رياضة

حسام السيد: منتخب سوريا قادر على خلق صعوبات لأي فريق يواجهه

السيد: عمر خريبين لاعب مهم لكن المنتخب بمن حضر

قال المدير الفني لمنتخب “سوريا” “حسام السيد” أن المنتخب فقد شخصيته في الفترة الماضية من خلال بعض الخيبات المتكررة إثر بعض النتائج، واعدا بمحاولة إيجاد شخصية شبيهة بالتي كانت في تصفيات كأس العالم 2018.

سناك سبورت – متابعات

تصريحات “السيد” جاءت خلال مؤتمر صحفي نقلته صفحة اتحاد الكرة حيث عقد الخميس في العاصمة الأردنية “عمان” قبل لقاء “سوريا” و”الأردن” ضمن الدورة التحضيرية التي يستضيفها الأخير مابين 23 إلى 26 أيلول.

وقال “السيد”: «البطولة بالنسبة لنا هي بداية إعداد وتحضير للنهائيات الآسيوية، ونأمل بأن نعيد الثقة والأمل للجمهور بتواجد منتخب قادر على إسعادهم ومؤمنون بقدرتنا على تقديم مباراة جيدة غدا وتحقيق نتيجة ايجابية».

المدير الفني للمنتخب أضاف: «نحن قادرون على خلق صعوبات لأي فريق قد يواجهنا، وذلك لإيماننا بإمكانيات اللاعبين وقدراتهم، وثقتنا بهم كبيرة وخاصة بموضوع الالتزام والجدية والإحساس بالمسؤولية التي لمسناها خلال التدريبات».

وتابع “السيد”: «هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يلتحقون بصفوف المنتخب للمرة الأولى والبطولة تعد فرصة لنا وقاعدة للبناء عليها في الفترة القادمة، وعمر خريبين لاعب جيد ومؤثر لكن المنتخب بمن حضر».

وأردف “السيد”: «المدرب دائماً يعيش تحت الضغوط ولكننا لن نصل إلى مرحلة يتحول فيها الضغط إلى توتر ونسعى لأن نسجل نتائج إيجابية في هذه الدورة لتكون قاعدة للمرحلة القادمة نستطيع البناء عليها».

وختم “السيد”: «نحن والمنتخب الاردني أخوان وجيران ويجمعنا الكثير من الأشياء الجيدة، لذلك أتمنى من جمهور المنتخبين أن تكون الروح الرياضية هي الحاضرة بالتعامل مع الأحداث الرياضية بشكل عام».

يذكر أن الفائز من مواجهة “سوريا والأردن” الافتتاحية يوم الجمعة عند التاسعة مساء سيلاقي الفائز من لقاء “العراق” و”عمان” يوم الإثتين المقبل في نهائي الدورة الرباعية التحضيرية، على أن يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المراتب 3 و 4.

اقرأ أيضاً:“الهيبة العودة”..حسام السيد يعود لرد الهيبة للمنتخب ويتعهد برفض التدخلات فهل ينجح؟

زر الذهاب إلى الأعلى