أخر الأخبارفن

حذاء نادين تحسين بيك الرياضي خالف صورة العروس التقليدية

نادين تحسين بيك وإياد عيسى اختارا حفل زفاف بأجواء شبابية على شاطئ وادي قنديل

تصدرت صور تُظهر بساطة زفاف الفنانة نادين تحسين بيك السوشيل ميديا، حيث اختارت الاحتفال بزواجها من الفنان “إياد عيسى” في أحد منتجعات شاطئ وادي قنديل بمحافظة اللاذقية.

سناك سوري _ متابعات

وتم تداول العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف مع الكثير من التعليقات التي دار أغلبها حول إطلالة وعفوية العروسين. اللذين ظهرا بملابس بسيطة وأحذية رياضية بخلاف حفلات الزفاف التقليدية التي جرت العادة فيها أن تكون بفستان ملكي وأحذية رسمية.

وأطلت “نادين” بفستان أبيض بسيط وقصير، تغطيه عدة طبقات طويلة من الشيفون، بدوره ارتدى “عيسى” بدلة شبابية غير رسمية.

في صورة بعيدة عن شكل العروس التقليدية، والتي يجب أن ترتدي الأحذية بكعب عالي غالب الوقت. وأن تكثر من مساحيق التجميل والتفرد بتسريحة شعرها. على عكس مابدت فيه “نادين” من بساطة في كل تفاصيل إطلالتها.

بعيداً عن التكلف والمبالغ بمراسم الزفاف، علق عدد من متابعي السوشال ميديا، على الأجواء العفوية في حفل زفاف “نادين تحسين بيك” و”إياد عيسى”. لاسيما أنه وفق الصور النمطية أن أعراس المشاهير غالباً مايسودها البذخ.

«كتير حلو الحفل وبسيط» واحد من التعليقات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأكدت صاحبته أن ليس من الضروري التبذير فيها. واعتبر قسم آخر أن البساطة والحب كافيان لإنجاح أي أمر.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “كسر عضم” للمخرجة “رشا شربتجي”. شهد على حب “نادين” و”إياد”، حيث أدّيا خلاله دور العاشقين “شمس” و”دانييل”، ونالا إعجاب متابعي العمل حينها.

زر الذهاب إلى الأعلى