أخر الأخبارفن

جيني اسبر تنتقد الصحافة الصفراء

جيني اسبر: هناك من يستغل بعض التصريحات لصناعة التريند

انتقدت الفنانة “جيني اسبر” أداء بعض وسائل الإعلام واستغلالها تصريحات بعض المشاهير، واصفةً إياهم بالصحافة الصفراء. الساعية لبث المزيد من الفتنة.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “جيني” عبر برنامج “درج النجوم” وأوضحت قصدها بتصريح سابق لها حول كرهها لصناعة التريند بناءً على وجع الآخرين. وبينت أن المقصود هو تلك الوسائل الإعلامية التي تبحث عن القضايا التي تسبب مشاكل لأصحابها.

وتابعت “جيني” أن أولئك الساعين لتصدر التريند عبر السوشال ميديا، يقومون بالتقاط أي تعليق أو سلوك قد يكون غير مقصود من قبل صاحبه. ما يتسبب بفتنة وإثارة الجدل حوله.

ويعتبر رأي “جيني” مشابهاً لآراء العديد من العاملين بالوسط الفني، ممن يتعرضون في بعض الأحيان، لشائعات والتلاعب بتصريحاتهم. من قبل بعض الصفحات المختصة بأخبار الفنانين، وذلك لكسب المزيد من المتابعات وتحقيق انتشار أكبر.

وكانت الفنانة “ليلى سمور” تحدثت عن ذات القصة، حين طالتها العديد من الشائعات حول اعتزالها. وذكرت في لقاء لها ببرنامج “حوار vip”، أن تلك الأخبار وليدة الصحافة الصفراء الهادفة لجمع اللايكات والوصول لتحقيق التريند بين الجمهور.

أما بالنسبة للفنان “سعد مينا” فاعتبر أن ظاهرة صناعة التريند مقززة، وغير مقبولة أخلاقياً.  حسب ما قال في حديث له مع “بوسطة”.

وذكر أن الصحافة الصفراء استقبلت أناساً كثر دون المستوى المطلوب، سواء من الوسط الفني أو خارجه، مؤكداً أنه لا يقصد أن ينتقص من قيمة أحد وكلامه يعتمد على المبدأ الأخلاقي فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى