أخر الأخبارفن

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب ثلاث سنوات

ترحيب بإعلان الوسوف عن حفلته في دمشق

لم يتوقفوا محبو الفنان “جورج وسوف” عن الترحيب به، منذ الإعلان عن حفله الجديد في سوريا، بعد غياب ثلاث سنوات عن مسارحها، تحديداً منذ حفله الأخير بمهرجان قلعة دمشق.

سناك سوري _ متابعات

وشهدت الساعات الماضية إعلان سلطان الطرب عن موعد لقائه الجديد مع جمهوره السوري عبر حساباته الرسمية. وذلك ضمن حفل فني تم تحديده بتاريخ 20 من “أيلول” الجاري، في فندق “إيبلا” بمدرج قاعة الأمويين بالعاصمة “دمشق”.

وأبدى الوسوف حماسه واشتياقه الغناء في بلده، وعبّر خلال منشور أرفقه مع الإعلان عن سعادته بنشاطه الفني الجديد فيها. وكتب فيه «بشوق وحب رح التقي فيكم بدمشق».

ومباشرةً انهالت مئات التعليقات على منشور “أبو وديع” من قبل متابعيه، الذين عبروا عن مدى سعادتهم بمثل تلك الأخبار. وكتب بعضهم “افرحي يا دمشق جالك السلطان ابنك وحبيبك”، بينما أشار بعضهم إلى حبهم المتجدد له.

بعد 3 سنوات.. جورج وسوف يحيي حفلة في دمشق

خلال عام 2021، التقى صاحب أغنية “روحي يانسمة” مع محبيه، وذلك على مسرح “قلعة دمشق” ضمن حفل فني ساهر. غنى فيه مجموعة من أغانيه منها “لو نويت”، “سلف ودين” وغيرها.

ونال الحفل حينها نصيبه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول العديد من الفيديوهات التي ظهرت بها أعداد ضخمة من الجمهور..

فرغم مرضه والفاجعة التي أصابته بعد رحيل ابنه البكر “وديع”، لم يغب “وسوف” عن جمهوره. وحرص على استمراره بنشاطه الفني الذي جال به العديد من دول العالم العربي كـ”الإمارات”، “لبنان”، “الأردن”، وصولاً لأوروبا التي قدّم فيها سلسلة حفلات منها 4 في “كندا”.

وعلى صعيد الأغاني، تجدر الإشارة إلى أن “وسوف” أصدر أغنية جديدة حملت اسم “رقصة الاسباني” خلال شهر “آب” الفائت. من تأليف “ملاك عادل”، أما الألحان لـ”محمد يحيى”، وتولى مهمة التوزيع الموسيقي “باسم رزق”.

زر الذهاب إلى الأعلى