أخر الأخباررياضةشباب ومجتمع

جورج صباغ: 10 دقائق مع أهلي حلب بمثابة مباراة كاملة مع فريق آخر

صباغ يحلم بتمثيل المنتخب السوري ويترك الباب مفتوحاً للعودة إلى الجلاء

يعتبر “جورج صباغ” صانع ألعاب فريق “أهلي حلب” بكرة السلة أن اللعب لمدة 10 دقايق مع فريقه تعادل المشاركة في مباراة كاملة مع أي فريق آخر.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وقال “جورج صباغ” لـ سناك سوري أنه حين تلقى عرض “أهلي حلب” للتعاقد معه وافق لأنه يريد استغلال الفرصة واللعب أمام الجمهور الكبير. بالإضافة لوجود خلافات بينه وبين نادي “الجلاء“. وأكد أنه سيستمر باللعب بصفوف الشياطين الحمر حتى إن كان وقته قليل لكنه يقدم فاعلية كبيرة.

أما عن عدم مشاركته بالعدبد من الدقائق هذا الموسم فقال “صباغ” أنه تعامل مع الأمر بشكل احترافي. واحترم قرار المدرب “صفوان فرجاني” الذي وصفه بأفضل المدربين. واستطاع الاستفادة من خبرته وخبرة “علي ديار بكرلي” المدرب المساعد بالأهلي وصانع الألعاب السابق بالفريق.

كما قال عن مشاركته بالفاينال 6 أنه يرى مستواه مقبولاً. لكنه يمتلك أفضل بكثير مما قدمه خلال لقاءي “الكرامة” معرباً عن حزنه لخروج فريقه من النهائيات.

إحصائيات جورج صباغ بالفاينال 6
إحصائيات جورج صباغ بالفاينال 6

العودة للجلاء..

أما عن نادي “الجلاء” فرأى “صباغ” أنه منزله الذي له الفضل عليه بكونه لاعب كرة سلة ويبقى الباب مفتوحاً بشكل دائم ليرتدي قميص “الشبيبة” مجدداً.

تصريح جورج صباغ عن نادي الجلاء
تصريح جورج صباغ عن نادي الجلاء

طموحات جورج صباغ

يتمنى “جورج صباغ” التتويج ببطولتي الدوري والكأس مع فريق “أهلي حلب”. وإسعاد جماهير المدينة. بالإضافة لحلمه بارتداء قميص “نسور قاسيون” وتمثيل المنتخب السوري بالمحافل الخارجية.

يشار إلى أن “جورج صباغ” طالب في كلية طب الأسنان ويفصله عام واحد عن التخرج. ويبلغ اللاعب من العمر 23 عاماً وهو ابن نادي “الجلاء” .حيث لعب مع الفريق بكافة الفئات العمرية وصولاً للرجال.

زر الذهاب إلى الأعلى