أخر الأخباررياضة

جورج صباغ رابع صفقات الدوري السوري وأول تعاقدات أهلي حلب

بعد رحيل صباغ ... الجلاء يعلن عن تجديد عقد عازرية

أعلن “أهلي حلب” عن أولى صفقاته في كرة السلة عبر تعاقده مع “جورج صباغ” قبل الموسم القادم، بينما جدد “الجلاء” لـ”الياس عازرية”.

سناك سبورت – متابعات

وتعاقد “أهلي حلب” مع “جورج صباغ” صانع ألعاب فريق “الجلاء” لمدة موسمين،.وسيعوض “صباغ” دور “علي ديار بكرلي” الذي اعتزل كرة السلة منذ عدة أسابيع.

ولعب “جورج صباغ” كامل مسيرته في صفوف “الجلاء”، حيث تنقل في الفئات العمرية للشبيبة وصولاً لفريق الرجال في موسم 2020-2021،.وحاز “صباغ” في الموسم الماضي مع “الجلاء” على بطولة الدوري السوري للرجال تحت 23 عاماً،.كما مثل “جورج صباغ” منتخب سوريا تحت 17و 18 و23 عاماً.

من جانبه جدد “الجلاء” عقد لاعبه “الياس عازرية” لمدة موسمين، ويلعب “عازرية” في المركز 4.وخاض مسيرته كاملة في صفوف “الجلاء” وحقق بطولة دوري تحت 23 عام رفقة “الشبيبة”.

يشار إلى أن أندية الدوري السوري لكرة السلة أبرمت 4 تعاقدات فقط، حيث تعاقد “الوحدة” مع “عبد الوهاب الحموي”،.ووقع “النواعير” مع “أحمد حبش” قادماً من “الحرية”،.كما أعاد “الجلاء” اللاعب “جورجي ناظاريان” لصفوفه قادماً من “الكرامة”،.وكانت رابع الصفقات هي انتقال “جورج صباغ” للأهلي” قادماً من “الجلاء”.

يذكر أن الدوري شهد مغادرة “جميل صدير” صفوف “أهلي حلب” متجهاً إلى “نفط الشمال” في الدوري العراقي، كما غادر “كمال جنبلاط” صفوف “الوحدة” ليذهب للدوري التركي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى