الرئيسيةرياضة

ثلاثة انتصارات وهزيمة … حصيلة خوسيه لانا مع منتخب سوريا

٧ أهداف حصيلة المنتخب بالوديات .. وأداء جيد للحرّاس

لعب منتخب سوريا للرجال بكرة القدم 4 مباريات ودية بقيادة المدرب الإسباني “خوسيه لانا” واستطاع الفوز بثلاثة وخسر لقاء وحيد.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

القائمة المستدعاة لمنتخب سوريا

خلال هذه المباريات الـ4 استدعى “خوسيه لانا” 31 لاعباً في حراسة المرمى “استيبان جليل” “الياس هدايا” “أحمد مدنية” وفي الدفاع كل من “ثائر كروما” “ايميليانو عمور” “مؤيد الخولي” “مؤيد العجان”. “أوغناسيو أبراهام” “عمر ميداني” “أحمد فقا” “أيهم أوسو” “خالد كردغلي” “علي الرينة”.

في خط الوسط كان “محمد العنز” “ايزاكيل العم” “المار ابراهام” “محمود الأسود” “مصطفى جنيد” “نوح شمعون” “سيمون أمين” “محمد الحلاق” “محمد الصلخدي” “محمد المرمور”. “داليهو ايراندست” “محمود المواس” “محمد عثمان” “عمار رمضان”. بينما في الهجوم كل من “علاء الدالي” “مصطفى عبداللطيف” “بابلو صباغ” “توبياس القاضي”.

لاعبي منتخب سوريا الذين تمت دعوتهم بواسطة خوسيه لانا
لاعبي منتخب سوريا الذين تمت دعوتهم بواسطة خوسيه لانا

الأهداف والهدافين

وسجل منتخب سوريا بقيادة “خوسيه لانا” 7 أهداف حملو توقيع كل من “محمود المواس”. “مصطفى عبد اللطيف” “ايزاكيل العم” “محمد عثمان” “محمود الأسود” “داليهو أيراندوست” “بابلو صباغ”.

هدافي منتخب سوريا مع خوسيه لانا
هدافي منتخب سوريا مع خوسيه لانا

الأهداف المستقبلة

وخرج نسور قاسيون بـ3 مباريات دون أن تتلقى شباكهم أي هدف. لقاءين للحارس “استيبان جليل” وكلين شيت لـ “الياس هدايا”. بينما تلقت شباك المنتخب السوري هدفين في مباراة “تايلند” حينها كان “استيبان جليل” يقف بين خشبات المرمى.

نتائج المباريات

وكانت نتائج منتخب سوريا تحت قيادة “خوسيه لانا” بهذه المباريات الأربعة الفوز على “موريشيوس” 2-0 وعلى “الهند” 3-0. و”طاجكستان” 1-0، والخسارة الوحيدة جاءت من منتخب “تايلند” بهدفين لهدف.

نتائج منتخب سوريا مع خوسيه لانا
نتائج منتخب سوريا مع خوسيه لانا

يشار إلى أن منتخب سوريا للرجال سيواجه منتخب “روسيا” ودياً. في شهر تشرين الثاني القادم وذلك بحسب ما صرح به مدير المنتخب “موفق فتح الله” مؤخراً لقناة “لطفي برس” على يوتيوب.

زر الذهاب إلى الأعلى