أخر الأخباررياضة

أهلي حلب يستضيف الوثبة في المرحلة الأولى من إياب دوري السلة

الأهلي في مهمة سهلة على أرضه .. والوثبة الأقل تسجيلاً من خارج القوس

يلاقي غداً الخميس “أهلي حلب” نظيره “الوثبة” في المرحلة الثامنة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة وأولى مراحل الإياب.

سناك سبورت – متابعات

وفي اللقاء الذي سيقام بصالة “الحمدانية” في “حلب” عند الساعة السابعة مساءً،.يسعى “أهلي حلب” لتحقيق الانتصار ومواصلة صحوته في الدوري حيث يحتل الفريق المركز الرابع بالدوري برصيد 11 نقطة من 4 انتصارات و3 هزائم.

وكان “أهلي حلب” قد سجل 558 نقطة في الدوري وهو ثالث أفضل هجوم،.فيما استقبلت سلته لـ511 نقطة وهو ثالث أقوى دفاع في الدوري.

ويعتبر “الأهلي” أحد أفضل الفرق تسجيلاً للنقاط من خارج القوس،.حيث سجل الفريق 78 ثلاثية من أصل 227 محاولة بنسبة نجاح بلغت 34.3%.

من جانبه يسعى “الوثبة” لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم إذ يتواجد الفريق بالمركز  الثامن برصيد 7 نقاط من 7 خسارات، كما أن “الفرسان” يعتبروا أضعف الفرق من الناحيتين الهجومية والدفاعية.

وكان “النواعير قد سجل 435 نقطة واستقبلت سلته 602 نقاط،.كما أنه يعتبر أحد أقل الفرق تسجيلاً للثلاثيات في الدوري بـ  39 ثلاثية من أصل 182 محاولة بنسبة نجاح 21.4%.

يشار إلى أن لقاء الذهاب بين الفريقين كان قد انتهى بفوز “الأهلي” بنتيجة 97-55،.وتستكمل مباريات المرحلة يوم الجمعة بلقاء يجمع “الجلاء” بفريق “الجيش” بصالة الجلاء بمدينة “حلب”.

كما تختتم مباريات الجولة الثامنة يوم السبت بمباراتين الأولى تجمع “النواعير” بـ”الحرية” في “حماه”،.فيما  يستضيف “الكرامة” فريق “الوحدة” بمدينة “حمص”.

زر الذهاب إلى الأعلى