أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

توبياس القاضي يعِد الجماهير بالتضحية لتأهل سوريا إلى المونديال

القاضي سعيد بتمثيل منتخب أجداده .. وأصداء إيجابية في الأرجنتين بعد انضمامه لمنتخب سوريا

أعرب اللاعب ذو الأصول السورية “توبياس القاضي” عن سعادته لتمثيل “سوريا” وقال أنه تمكّن أخيراً من التواجد في صفوف منتخب أجداده.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف اللاعب في مقابلة نقلتها الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة السوري. أن البداية كانت عندما تواصل مع الاتحاد السوري لتمثيل المنتخب. ثم بدأ عملية تجميع الأوراق الخاصة بعائلته وأجداده إلى أن تم استدعاؤه للمنتخب ما شكّل خبراً رائعاً بالنسبة له وفق حديثه.

وتابع “القاضي” أنه متحمس جداً وأن أسرته استقبلت نبأ تمثيله لـ”سوريا” بشكل رائع. مبيناً أن رد فعل الجماهير السورية كان رائعاً وأنه تلقّى كلمات تحفيزية رائعة كما وصفها. وأن كثيرين تواصلوا معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أنه تابع الكثير من الكلمات والتصاميم التي تحمل صورته. مؤكداً أن هذه المشاعر الدافئة أعطته شعوراً جيداً.

اللاعب السوري الأصل قال أن خبر انضمامه لمنتخب “سوريا” انتشر بسرعة في وسائل الإعلام الأرجنتينية وتحدثت عنه عدة قنوات تلفزيونية بشكل إيجابي.

وعبّر “القاضي” عن سعادته باستقبال الجماهير له وقال أنه موجود لتقديم أفضل ما لديه. ووعد ببذل كل التضحيات الممكنة من أجل الوصول لكأس العالم 2026.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم أعلن عن وصول الموافقات النهائية من “الفيفا” على مشاركة المهاجم “توبياس القاضي” مع منتخب “سوريا”. وهو محترف في نادي “روزاريو سنترال” الأرجنتيني. والتحق بمعسكر المنتخب التحضيري لمباراتي “كوريا الشمالية” و”اليابان” في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

زر الذهاب إلى الأعلى