الرئيسيةرياضة

تشرين يزاحم فرق الصدارة وجبلة يرفض الخسارة في أرضه

الوثبة يحافظ على نظافة شباكه وديربي دمشق ينتهي بالتعادل

اختتمت منافسات الجولة الثانية للدوري السوري لكرة القدم وكان من أبرزها عودة جبلة في أخر الدقائق وتسجيله لهدف التعادل على الكرامة حيث تقدم باهوز محمد للكرامة أولا ثم عاد أحمد حديد وسجل هدف التعادل لجبلة في أخر دقائق المباراة وأصبح في رصيد كلا الفريقين نقطتين.

سناك سوري – متابعات

وفي ملعب الجلاء بدمشق انتهى الديربي الدمشقي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الجيش والوحدة حيث سجل للجيش في أخر دقائق الشوط الأول محمد نور خميس من رأسية باغتت دفاع وحارس الوحدة فيما عاد نصوح نكدلي وسجل هدف التعادل للوحدة من علامة الجزاء وأصبح في رصيد الوحدة نقطة واحدة أبقته في المركز 11، والجيش نقطتين.

أما في حمص وعلى أرض ملعب الباسل انتهى اللقاء الذي يجمع الوثبة مع ضيفه الساحل بالتعادل السلبي بدون أهداف ليصبح في رصيد الوحدة نقطتين، والساحل 4 نقاط وضعته في مقدمة جدول الترتيب مع الأهلي والفتوة، ويكون بهذا الوثبة هو الفريق الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه في أول جولتين من الدوري.

وتقدم تشرين لمزاحمة فرق الصدارة بفوزه على الطليعة بهدف مقابل لاشيء على أرض ملعب الباسل في اللاذقية حيث سجل هدف المباراة الوحيد حسن أبو زينب وأصبح في رصيد تشرين 4 نقاط وضعته مع فرق المقدمة فيما تجمد رصيد الطليعة عند نقطة واحدة.

وكانت الجولة الثانية قد افتتحت يوم الأربعاء حيث حقق “الفتوة” الفوز على “حطين” بهدف نظيف في حين حسم “الأهلي” ديربي “حلب” لمصلحته وفاز على “الحرية” بهدف دون رد

زر الذهاب إلى الأعلى