أخر الأخباررياضة

تحديد موعد انطلاق المرحلة الثالثة من الدوري السوري الممتاز

يوم واحد يفصل بين عودة لاعبي المنتخب واستئناف منافسات الدوري

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن موعد انطلاق المرحلة الثالثة من الدوري السوري الممتاز للرجال. والتي أجّل موعدها يوم الجمعة الماضي التزاماً بالحداد الوطني على ضحايا هجوم “الكلية الحربية” بـ”حمص”.

سناك سبورت – متابعات

وستنطلق مباريات المرحلة الثالثة بتاريخ 20 تشرين الأول الجاري وذلك بعد انتهاء التوقف الدولي،.دون تحديد إن كانت المباريات ال 6 ستقام في ذات اليوم أو على عدة أيام.

وكان المقرر أن تنطلق منافسات المرحلة يوم 7 تشرين الأول وتنتهي في التاسع من الشهر ذاته. لكن الاتحاد أعلن تأجيلها ضمن حالة الحداد ولم يحدّد موعداً لها آنذاك.

وتجمع مباريات المرحلة الثالثة “أهلي حلب” مع “الوحدة”.و”الساحل” مع مستضيفه “الفتوة”،.فيما سيلتقي “الكرامة” بفريق “حطين”.و”تشرين” يستضيف “الحرية” وسيلاقي “الجيش” فريق “الفتوة”.

جدول مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

يذكر أن التوقف الدولي يبدأ من تاريخ 10 تشرين الأول ويختتم في 17 من الشهر ذاته..وسيواجه منتخب “سوريا” نظيره الكويتي في 17 من تشرين الأول..ويتواجد في قائمة “نسور قاسيون” 8 لاعبين من الدوري المحلي هم “أحمد مدنية” “إبراهيم عالمة” “أمجد السيد” “مؤيد الخولي” “مؤيد عجان” “ثائر كروما”.و”عمرو جنيات” بالإضافة إلى “سعد أحمد”. وبينما سيعود اللاعبون إلى “سوريا” يوم 18 تشرين فلن يكون لديهم إلا يوم واحد للتحضير قبل خوض مباريات الجولة الثالثة في الـ 20 من الشهر الجاري. فهل سيكون كافياً  للانخراط من جديد في منافسات الدوري؟

زر الذهاب إلى الأعلى