أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

تأجيل انتخابات نادي الفتوة .. عزوف جماعي عن الترشح لرئاسة النادي

مدلول العزيز يكشف لـ سناك سوري سبب عدم ترشحه لرئاسة الفتوة مجدداً

كشف رئيس اللجنة التنفيذية في “دير الزور” “حازم بطّاح” عن تأجيل المؤتمر الانتخابي لنادي “الفتوة” اليوم لعدم التقدم بالترشح لرئاسة مجلس الإدارة من أي عضو.

سناك سوري _ فاروق المضحي

وقال “بطاح” في حديثه لـ سناك سوري أن المؤتمر اليوم شهد تقدّماً بطلب واحد فقط لعضوية المجلس. ما أدى إلى تأجيل الانتخابات حتى 20 تموز الجاري.

الحالة الاستثنائية بعزوف الجميع عن الترشح لها مخرج قانوني. حيث ينص على أنه في حال تكرار عدم الترشح في 3 مواعيد يتم تعيين إدارة جديدة للنادي من قبل اللجنة التنفيذية.

بدوره. قال رئيس نادي “الفتوة” الحالي “مدلول العزيز” أنه لم يتقدّم بطلب ترشح لرئاسة النادي. مرجعاً السبب إلى أنه يريد إفساح المجال لمن يرغب بتسلم زمام الأمور في إدارة النادي والعمل.

وأضاف “العزيز” لـ سناك سوري أنه عمل على مدار 3 سنوات وحقق الألقاب والإنجازات للفريق وحان الوقت لإفساح المجال لمن يرغب بإكمال المسيرة. مؤكداً أنه سيدعم النادي باستمرار لكنه أعرب عن تفاجئه من عدم رغبة أحد بالترشح لرئاسة النادي أو عضوية الإدارة وفق حديثه.

يشار إلى أن “الفتوة” وخلال فترة رئاسة “العزيز” للنادي حقق لقب الدوري مرتين على التوالي آخرها الموسم الماضي. والذي شهد أيضاً تحقيق الفريق لقب كأس الجمهورية للمرة الخامسة في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى