أخر الأخبارالرئيسيةتقارير

بينها من طراز 2023 .. التجارة الخارجية تطرح 120 سيارة للبيع بالمزاد

أحدث موديلات BMW مطروحة للبيع بالمزاد .. وتأميناتها الأولية 200 مليون

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن مزاد علني لبيع مجموعة من السيارات السياحية والحقلية والآليات المتنوعة لدى فرعها في “دمشق” بينها سيارات من طراز 2023.

سناك سوري _ متابعات

وقالت المؤسسة عبر موقعها الرسمي إن المزايدة ستقام في المدينة الرياضية اعتباراً من 25 ولغاية 27 تموز الجاري. مع إتاحة إمكانية الاطلاع على دفتر الشروط لمن يود مقابل مبلغ 100 ألف ليرة سورية.

كما يترتب على من يود الاشتراك بالمزاد تقديم طلب اشتراك ملصق عليه طابع مالي بقيمة 120 ألف ليرة لكل سيارة. ويترتب على من يرسو عليه المزاد تسديد كامل قيمة الآلية خلال 10 أيام عمل فعلي من تاريخ انتهاء كامل أعمال المزاد. ويسقط حقه بالاستلام في حال عدم تسديد قيمة الآلية التي رست عليه خلال المهلة المذكورة.

ويتحمل من يرسو عليه المزاد نفقات الإعلان والدلالة ورسوم الطوابع. كما أن نفقات التحميل والنقل من أرض المستودعات تقع على عاتق المشتري.

أما غرامات التأخير عن الاستلام فتم تحديدها بمبلغ 5 آلاف ليرة عن كل يوم بعد انقضاء المدة المحددة للاستلام والبالغة 5 أيام عمل فعلي من تاريخ انتهاء مدة الاستلام. شريطة أن يكون سدّد قيمة الآلية خلال المهلة القانونية.

وتنوعت السيارات المطروحة للبيع في المزاد والتي بلغ عددها 120 سيارة. كما سنوات صنعها حيث ظهرت 3 سيارات من موديل 2023. وهي “بي إم دبليو 740 آي” قيمة تأميناتها الأولية 200 مليون ليرة.

إضافة إلى “هيونداي جينيسيس جي 80″ تأمنيها 150 مليون. و”فاو 2023” تأمينها 40 مليون ليرة. فضلاً عن وجود سيارات حديثة أخرى مثل “تويوتا كورولا 2018” قيمة تأمينها 50 مليوناً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى