أخر الأخبارفن

بمعزوفة أنت بقلبي.. عودة سمير كويفاتي للعزف بعد عام من المرض

سمير كويفاتي يعود للعزف والألحان

تصدّر خبر عودة سمير كويفاتي للعزف، قلوب أصدقائه ومحبيه، وذلك بعد غيابه لمدة عام كامل نتيجة وضعه الصحي بعد إصابته بالسرطان.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “كويفاتي” مقطع فيديو عبر حسابه “فيسبوك”، ظهر به بصحة جيدة، جالساً أمام “البيانو”، كشف فيه عن عودته للعزف، وأهدى معزوفة أنت بقلبي لجميع أحبابه. وكتب «عودة بعد الحمد الله».

وتفاعل العديد من متابعيه مع الفيديو، وأعربوا عن سعادتهم بخبر عودة سمير كويفاتي للعزف متمنين له دوام الصحة والإنجازات. ومن بينهم الفنان “أيمن زيدان” الذي علق له “رح تضل بقلوبنا”، إضافة إلى “ليندا بيطار” التي هنأته بالسلامة. وبدوره المايسترو “عدنان فتح الله” كشف عن سعادته بهذا الخبر.

فقد سبق وأطل “كويفاتي” مطلع العام الفائت 2023، وكشف عن إصابته بمرض السرطان. متحدثاً عن تمتعه بالقوة الكافية لمواجهته، وأنه سيقتدي بتجربة زوجته الراحلة “ميادة بسيليس” التي حاربته بكافة الطرق.

وجدد إطلالته خلال شهر “كانون الأول” من عام 2023، بعد دخوله المشفى لتدهور وضعه الصحي، وطمأن بعدها جمهوره عن صحته وتجاوزه المحنة.

وأعلن “كويفاتي” حينها، عن بقائه شهرين لانتهاء فترة علاجه من السرطان التي بدأها منذ عام. تعرض خلالها للكثير من الوعكات الصحية القاسية. حسب ما ذكر مع برنامج “زوايا” على قناة “LTV”.

زر الذهاب إلى الأعلى