أخر الأخبارفن

بـ ضحكاتك بترد الروح.. وديع مراد يُنعش ذاكرة جمهوره

وديع مراد يصدر الجزء الثاني من أغنية "قمر الزمان" التي اشتهرت قبل 15 عاماً

أعاد الفنان “وديع مراد” جمهوره إلى ذكرياتهم مع أغنيته “قمر الزمان” التي أصدرها قبل 15 عاماً. من خلال الجزء الثاني منها الذي صدر مؤخراً بعنوان “ضحكاتك بترد الروح”.

سناك سوري _ متابعات

وشوّق “مراد” الأسبوع الفائت مستمعيه لأغنيته الجديدة، من خلال نشر فيديو ترويجي للفيديو كليب. والذي شارك به الفنان والإعلامي اللبناني “ميشال أبو سليمان” الذي تواجد كذلك بالجزء الأول من الأغنية.

وظهر “أبو سليمان” جالساً على كرسي متحرك، ومن خلال حوار دار بينه وبين “مراد” مطلع الأغنية، تحدثا به عن خيارات الإنسان الخاطئة أحياناً بسبب الغرور، وضرورة عدم تكرارها، والتركيز على النهايات السعيدة بتجارب الشخص بكل المجالات.

وقد تم طرح أغنية ضحكاتك بترد الروح للفنان وديع مراد مساء يوم “الخميس” الفائت على قناة “مراد” الخاصة في منصة “يوتيوب”، وحمل الفيديو كليب. توقيع المخرج “محمد أبو فلح”، ومن كلمات “علي الكوز”، وألحان “يائل بشلاوي”.

وتفاعل العديد من متابعي الفنان السوري، معربين عن محبتهم بما قدمه خلال ألبوماته السابقة متمنين له النجاح بكل جديد يقدمه.

يذكر أن أغنية “قمر الزمان” واحدة من أبرز أغاني “مراد” وحصدت قرابة 87 مليون مشاهدة عند طرحها، ويضاف لها باقة من الأغاني الخاصة التي قدمها خلال مسيرته الغنائية منها “حلوة الدنيا”، “الدنيا مصالح”، “ساكت”، “السنين”، “عاشق مجنون”، “نزلت سمرا” وغيرها.

يشار إلى أن “وديع مراد” صاحب أغنية “ضحكاتك بترد الروح”، مطرب سوري، انتقل للعيش في “السويد” منذ قرابة 4 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى