رياضة

بغياب أيمن حكيم..الحسين إربد ثالثاً في الدوري الأردني

أيمن حكيم يمنع من دخول تدريب فريقه بقرار إداري

أنهى فريق “الحسين إربد” الأردني الذي أشرف على تدريبه المدرب السوري “أيمن حكيم” مشواره في الدوري بحلوله ثالثا في ترتيب الدوري الكروي.

سناك سبورت – متابعات

وتوج “الفيصلي” بلقب الدوري بعد تفوقه على “الجزيرة” 4/0 ليرفع رصيده إلى 51 نقطة متقدما بفارق نقطة عن “الحسين إربد” صاحب الـ 50 نقطة الذي هزم أمس فريق “سحاب” بهدف نظيف في ختام الدوري الأردني.

ومع نهاية مشوار الدوري تساوى “الحسين إربد” مع “الوحدات” بالنقاط الخمسين لكنه تأخر عنه بفارق الأهداف ما منح “الوحدات” الوصافة و “الحسين إربد” المرتبة الثالثة.

“الحسين إربد” قاده في اللقاء المدرب الأردني “حسين علاونة” بغياب المدرب السوري “أيمن حكيم” الذي قال الأسبوع الفائت في حوار مع موقع “جفرا نيوز” الأردني أن اسمه يتصدر كشف الفريق في المباريات الرسمية رغم ابتعاده عن التواجد في التدريبات والمباريات مؤخراً.

وأكمل “حكيم”: «سألتقي الإدارة قريبا لبحث تفاصيل حقوقي المالية قبل مغادرة النادي رسمياً».

وتواجد “أيمن حكيم” رسميا في كشوفات الفريق في المباريات الثلاث الأخيرة رغم ابتعاده فعلياً عن النادي، بانتظار منحه مستحقاته المالية.

وقال موقع صحيفة “الغد” الأردنية أن: «إدارة الحسين إربد منعت أيمن حكيم من دخول تمارين الفريق بعد إقصائه من كأس الأردن قبل 3 أسابيع وأبلغته بتعيين حسين علاونة مدرباً للفريق ما دفع المدرب السوري لاتخاذ خطوات تكفل حقوقه المادية».

يذكر أن “أيمن حكيم” سبق أن درب “الرمثا” في “الأردن”، وقاد فرق “الوحدة” “تشرين” و “الكرامة” في الدوري السوري، بينما لاتزال أفضل محطاته تلك التي أنجزها مع المنتخب السوري الأول في تصفيات مونديال 2018 حين كان قريباً جداً من التواجد في النهائيات العالمية في “روسيا”.

اقرأ أيضاً:نقطة واحدة تفصل أيمن حكيم عن تحقيق لقب الدوري الأردني

زر الذهاب إلى الأعلى