رياضة

بعد عامين على اعتزاله …. فراس الخطيب في مباراة ودية

أول مباراة يلعبها الخطيب منذ اعتزاله

سناك سوري – غرام زينو

نشر نجم منتخب سوريا سابقاً “فراس الخطيب” صوراً له من مباراة ودية أقامها يوم أمس لم يذكر مناسبتها، وهذه أول مباراة يلعبها بعد اعتزاله.

وكتب “الخطيب” عبر حسابه الرسمي على انستغرام: «ليلة أمس … مباراة ودية ملاعب»، فيما لم يذكر موقعها ومع أي لاعبين.

اقرأ أيضاً: فراس الخطيب: اعتزلت اللعب بسبب فجر إبراهيم 

بعد اعتزال “الخطيب” في نهاية عام 2019 لم تقم له مباراة اعتزال على طريقة اللاعبين المحترفين والكبار في العالم، حيث لم يُقْدِمْ أي نادٍ سواء أكان “الكرامة” أم الأندية العربية التي لعب لها “الخطيب” على إقامة مباراة اعتزال تليق به، علماً أنه كان يشكّل فارقاً كبيراً في جميع المباريات التي شارك بها على الصعيد الدولي وعلى صعيد الفرق.

في لقاءاتٍ تلفزيونية سابقة قال نجم منتخب سوريا بأنه عندما غادر نادي “السالمية” الكويتي تفاجأ حينها بقرار إدارة النادي الكويتي بإنهاء عقده، وعندها كان لا يزال مع المنتخب السوري ويشارك معه بمباريات المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضاً: فراس الخطيب يحتفل بعامه الـ 38 .. أبرز إنجازات فارس الكرة السورية 

فطلب حينها من مدرب المنتخب سابقاً “فجر ابراهيم” بأن يتمرن مع المنتخب ولكن الأخير رفض طلب “الخطيب” بسبب عدم وجوده مع أي نادٍ، ما دفع الهداف التاريخي لمنتخب سوريا لأخذ قرار الاعتزال دون رجعة عنه، وأشار في لقاءٍ تلفزيوني سابق مع برنامج “هجوم تكتيكي” بأنه كان يتمنى لو ختم مسيرته بطريقة أفضل.

يذكر أن “الخطيب” قرر الاتجاه لعالم التدريب بعد اعتزاله، وشغل منصب مساعد مدرب فريق “السالمية” مدة 5 شهور دون عقد وتلقى عروضاً بعد مغادرته للنادي الكويتي من أندية سورية ولكنه وصفها بأنها لم تكن مناسبة له، وفي حزيران الماضي أعلن نادي “الكرامة” “فراس الخطيب” مدرباً لفريق الرجال لموسم 2021/22 ولكن بعد الإعلان بحوالي أسبوعين فوجئ نادي “الكرامة” باعتذار “الخطيب” لظروف عائلية قاهرة وفق البيان الصادر عن النادي.

اقرأ أيضاً: نادي الكرامة: فوجئنا باعتذار فراس الخطيب عن تدريب فريق الرجال 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى