أخر الأخباررياضة

بعد تعثره في أول جولتين… الفيصلي يُعيّن رأفت محمد مدربًا جديدًا!

النادي الأردني ينجح بإقناع محمد بالتوقيع ليكون ثالث سوري في الفريق

أعلن الفيصلي الأردني، أمس الثلاثاء، تعيين المدرب السوري “رأفت محمد” مديرًا فنيًا للفريق الأول، خلفًا للأردني “أحمد هايل”.

سناك سبورت – متابعات

وقالت الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك إنّ المدرب السوري “رأفت محمد” يمتلك مسيرةً فنيةً مميزةً، إذ حقّق وصافة كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الماضي رفقة “العهد” اللبناني، بالإضافة إلى تحقيقه لقبي الدوري اللبناني والسوري، فضلاً عن عدة بطولات محلية في “سوريا” و”لبنان”.

وسبق للمدرب السوري خلال مسيرته الإشراف على تدريب العديد من الفرق المحلية، منها “الوحدة” و”الجيش” و”تشرين”، بالإضافة إلى تدريبه منتخب “سوريا تحت 23 عامًا”. كما شهدت مسيرته التدريبية الخارجية تولّيه قيادة نادي “شباب الأردن” بالإضافة إلى “العهد” اللبناني.

بانضمام “محمد” إلى “الفيصلي”، سيصبح ثالث سوري ضمن صفوف الفريق بعد لاعب خط الوسط المنتقل حديثًا “محمد ريحانية”، ومحلل الأداء في الفريق “مجد اسماعيل”، الذي وقع منذ أيام قليلة مع النادي الأردني.

تحدٍ جديد ينتظر رأفت محمد رفقة الفيصلي

ينتظر رأفت “محمد” تحديًا يمكن وصفه بالصعب في تجربته مع الفيصلي، حيث لم ينجح الفريق في تحقيق الفوز في أول جولتين من الدوري، مكتفيًا بتعادلين كانا بطعم الخسارة بالنسبة لوصيف الموسم الماضي.

وانتشر خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تشير إلى اقتراب “محمد” من تدريب نادي “الوحدة” السوري بعد إعلانه الرحيل عن “العهد”، إلا أن “الفيصلي” نجح في الحصول على توقيع المدرب السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى