أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

بعد تأجيلَين .. انطلاق المرحلة الثالثة من الدوري غداً بانتظار قمة السبت

الجيش يلاقي الوثبة في دمشق .. والكرامة في مواجهة صعبة أمام حطين

تنطلق غداً الجمعة مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للرجال بخوض 4 مباريات على أن تقام يوم السبت آخر مباراتين في الجولة.

سناك سبورت – دمشق

ويستضيف ” الجيش” فريق “الوثبة” في ملعب “الجلاء” بـ”دمشق”،.ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول في الدوري،.حيث يمتلك كل فريق نقطتين من تعادلين في أول مرحلتين.ويحتل “الجيش” المركز السادس.و”الوثبة” المركز الثامن بجدول الترتيب.

الكرامة حطين

وفي “حمص” يحل “حطين” ضيفاً على “الكرامة” في ملعب “الباسل”،.ويسعى أصحاب الأرض لتحقيق فوزهم الأول في الدوري بعد أن تعادلوا في أول مرحلتين. ومن جانبه يريد “حطين” مصالحة جماهيره بعد خسارته في المرحلة الماضية أمام “الفتوة بهدف دون رد.

ويحتل “الكرامة” المركز السابع بجدول ترتيب الدوري بنقطتين،.فيما يتواجد “حطين” بالمركز الخامس بثلاثة نقاط من فوز وخسارة.

تشرين الحرية

أما في “اللاذقية” فيلاقي “تشرين” فريق “الحرية” على أرض ملعب “الباسل”،.ويمتلك “البحارة” في رصيدهم 4 نقاط،.حيث يتواجد في المركز الرابع،.فيما يتواجد “الحرية” بالمركز الأخير بدون أي نقطة.

جبلة الطليعة

كما سيواجه “جبلة” فريق “الطليعة” بملعب “البعث” في “جبلة”،.ويطمح صاحب الأرض لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم،.حيث يمتلك في رصيده نقطتين من تعادلين،ويحتل المركز التاسع.

أما “الطليعة” فيحتل المركز العاشر بنقطة واحدة أتت من تعادل مع ” الوثبة” في المرحلة الثانية من الدوري.

أهلي حلب الوحدة

وتستكمل مباريات المرحلة يوم السبت بلقاءين. حيث سيستضيف “أهلي حلب” فريق “الوحدة” بملعب الحمدانية،.ويسعى “الأهلي” للفوز ومزاحمة مراكز الصدارة،.حيث يمتلك 4 نقاط من تعادل وفوز وضعته في المركز الثالث.

من جانبه يريد “الوحدة” العودة للطريق الصحيح،.حيث يمتلك نقطة واحدة من تعادل أمام “الجيش” ويقع في المركز الحادي عشر

الساحل الفتوة

في حين تلتفت الأنظار إلى ملعب الصالة بمدينة “طرطوس” بلقاء القمة الذي يجمع متصدر الدوري “الساحل”. مع ضيفه ” الفتوة” الذي يحتل المركز الثاني،.ويمتلك كل من الفريقين 4 نقاط في رصيد لكن “الساحل يتفوق بفارق الأهداف.

يشار إلى أن جميع مباريات المرحلة الثالثة للدوري السوري الممتاز للرجال تنطلق عند الساعة الثانية ظهراً.

جدول مباريات المرحلة الثالثة – سناك سوري

يذكر أن مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم كانت قد تأجلت مرتين..الأولى بسبب الحداد على ضحايا هجوم الكلية الحربية في “حمص” والثانية بسبب الحداد على ضحايا العدوان الإسرائيلي على “غزة”.

زر الذهاب إلى الأعلى