الرئيسيةرياضة

بعد الخسارة .. تشرين يعترض على مشاركة حسين شعيب مع الفتوة

رئيس نادي تشرين يوضح لـ سناك سبورت سبب تأخر وصول الاعتراض

قال رئيس نادي “تشرين” الدكتور “أمير اسماعيل” أن الكتاب المتداول على فايسبوك والذي يتضمن اعتراض النادي على مشاركة لاعب “الفتوة” “حسين شعيب” بالمباراة الفاصلة صادر عن إدارة النادي.

سناك سبورت – غرام زينو

وأوضح “اسماعيل” في حديثه مع “سناك سبورت” بأنهم أرسلوا الكتاب يوم الخميس الماضي أي قبل المباراة بثلاثة أيام. ولكن لم يتم تحويله لاتحاد كرة القدم من قبل اللجنة التنفيذية في “اللاذقية”. وذلك لضرورة دفع إيصال بالبنك، مبيناً أنهم قاموا بدفعه اليوم وأعادوا إرسال الكتاب مجدداً. وتم رفعه من اللجنة إلى اتحاد كرة القدم صباحاً.

وأضاف رئيس النادي: «رئيس لجنة الانضباط فراس مصطفى قال أن ما حدث مخالفة ولا يحق لاتحاد كرة القدم أن يشرك اللاعب المعاقب»، مبيناً أن هذه مساعدة للفريق الخصم علناً.

الإيصال الذي دفعته إدارة نادي تشرين صباح اليوم – صورة الإيصال مرسلة من رئيس النادي إلى سناك سبورت

وأكد “اسماعيل” على أنهم سيطالبون بحقهم حتى لو اضطروا أن يراسلوا الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أو الاتحاد الآسيوي. مشيراً إلى أنهم لن يتركوا حقهم وستتم متابعة الموضوع.

وقال رئيس نادي “تشرين” بأنه منذ البداية لم يكن يجب أن تكون هناك مباراة فاصلة. في إشارة منه إلى عدم مشروعية مشاركة “الفتوة” بكأس الاتحاد الآسيوي لهذا الموسم. وأن مشاركته يجب أن تكون الموسم القادم كونه بطل الدوري السوري لموسم 2022/2023،

وأشار “اسماعيل” إلى أنه لم يتم تقديم اعتراض على المباراة الفاصلة لأنه عندما جرى تعيينه رئيساً لنادي “تشرين” كان أمر المباراة محسوم قبل التعيين، مبيناً أنه كان من المفروض أن تعترض الإدارة السابقة على هذا الأمر.

سنطالب بحقنا حتى لو اضطررنا أن نراسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أو الاتحاد الآسيوي، وسنتابع الموضوع ولن نترك حقنا. رئيس نادي تشرين أمير اسماعيل

الإدارة الجديدة أمام تحدٍ صعب:

أوضح “اسماعيل” أن واقع النادي أليم على حد وصفه، مبيناً أن هناك ديون بمبالغ كبيرة جداً مترتبة على النادي. متسائلاً عن كيفية السماح للإدارة السابقة أن تذهب دون براءة ذمة.

وأضاف: «ما هو ذنبنا لندفع عن الإدارات السابقة، نحن ندفع عن مرحلتنا فقط كإدارة جديدة»، مبيناً أنهم سلموا اللاعبين بعض مستحقاتهم المالية كي يضمنوا راحتهم بالمباراة. إضافة لوجود موظفين لم يستلموا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر. لافتاً إلى أن الإدارة الجديدة استلمت تركة غير موفقة.

بالنسبة للمشاركة بكأس الجمهورية، فالفريق لديه مواجهة مع “الوثبة” ضمن نصف النهائي. وكشف رئيس النادي بأن اتحاد كرة القدم استدعى ثلاثة لاعبين أساسيين للمشاركة مع منتخب تحت 23 عاماً في دورة الألعاب العربية في “الجزائر” وهم “أحمد الدالي” “محمد الأسعد” “أحمد حاتم”. مبيناً أنهم أخذوا أفضل ثلاثة لاعبين رغم وجود مباراة يوم الجمعة.

واقع النادي أليم يوجد ديون بمبالغ كبيرة جداً مترتبة على النادي. كيف تم السماح للإدارة السابقة أن تذهب دون براءة ذمة؟ رئيس نادي تشرين أمير اسماعيل

يذكر أن المباراة الفاصلة بين “تشرين” و”الفتوة” أقيمت يوم أمس. وحسمت لصالح “الآزوري” بهدف مقابل لا شيء سجله “كرم عمران” وتأهل إلى دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي، وكان اتحاد الكرة قد أصدر قراراً قبل المباراة بأيام بأنها رفعت العقوبة عن لاعب “الفتوة” “حسين شعيب” ليشارك بالمباراة الفاصلة وليستكمل عقوبته مع بداية الموسم القادم.

الكتاب المرسل لاتحاد كرة القدم – أرسله رئيس النادي لسناك سبورت

زر الذهاب إلى الأعلى