أخر الأخباررياضة

بعد استثنائه من قرار 5 لاعبين.. الشعلة يعلن تعاقده مع لاعبين اثنين

مدرب الشعلة: سنسعى لإسعاد أهالي درعا وتقديم نتائج جيدة

كشف نادي ‘الشعلة” عن تعاقده مع لاعبين اثنين، وذلك عشية قرار لجنة الاحتراف بالسماح لناديي “الشعلة” و”الشرطة” بالتعاقد مع 8 لاعبين من خارج النادي.

سناك سبورت – متابعات

حيث أعلن النادي عن إتمام صفقة انتقال اللاعب الدولي “خالد مبيض” إلى صفوفه قادمًا من نادي “الجيش”. كذلك أعلن عن ضمّ المدافع “نور علوش” لتمثيل الفريق خلال الموسم الجديد، قادمًا من نادي جبلة.

ويبدو أنّ “الشعلة” كان ينتظر نتائج اجتماع لجنة الاحتراف المركزية مع رؤساء الأندية، والذي أسفر عن قرار سمح له بالتعاقد مع 8 لاعبين، كونه أحد الناديين الصاعدين إلى الدوري الممتاز.

مدرب الشعلة: سنسعى لإسعاد أهالي درعا وتقديم نتائج جيدة !

وأكد مدرب فريق “الشعلة”، “عزام”، في حديثه لـ “سناك سبورت”، أن الفريق سيخوض المباريات بعد انتهاء فترة الإعداد العامة. مشيرًا إلى أن هدفه الأول هو إسعاد أهالي “درعا” من خلال مشاهدة فريقهم يلعب كرة قدم ممتعة.

وأضاف “عزام” أن الهدف الرئيسي هو عدم الخسارة بسهولة وتقديم نتائج جيدة، إلى جانب السعي للبقاء في الدوري الممتاز بين الأندية القوية. وذكر أن أحد الأولويات الأخرى لفريق “الشعلة” هو إعداد جيل جيد يمثل الفريق ومدينة “درعا”، حيث تم توجيه دعوة لجميع اللاعبين الذين يرغبون في الانضمام ومساعدة الفريق لتقييم مستواهم.

يُذكر أن “الشعلة” يفتتح مشاركته في الدوري السوري الممتاز بلقاء “جبلة” في 18 من تشرين الأول المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى