أخر الأخباررياضة

بسبب الأوضاع في المنطقة .. مدرب منتخب سوريا لن يعود إلى دمشق

مدير المنتخب يكشف عن فترة تحضيرية لنسور قاسيون قبل مواجهة روسيا

قال مدير المنتخب السوري “موفق فتح الله” أن الإسباني “خوسيه لانا” لا ينوي العودة إلى “سوريا” بعد نهاية بطولة “تايلاند” كما هو متفق عليه سابقاً.

سناك سبورت – متابعات

وقال مدير المنتخب في تصريحات لـ”لطفي بريس” أن عائلة المدرب قلقة على سلامته بسبب الظروف الحالية في “لبنان” و”فلسطين”. مشيراً إلى أن “لانا” أخبره بقراره عبر مكالمة هاتفية.

لكن هذا القرار ليس نهائياً حيث تُخطط إدارة المنتخب للجلوس مع المدرب الإسباني في تايلاند لمناقشة الوضع في محاولة إقناعه بالإقامة في سوريا كما هو متفق عليه في عقده.

وأشار “فتح الله” إلى أن صفوف المنتخب ستكتمل في وقت متأخر من يوم الخميس (أقل من 24 ساعة قبل لقاء طاجكستان)، وذلك بالتحاق 3 لاعبين، دون تحديد هوية هؤلاء اللاعبين.

معسكر لنسور قاسيون في روسيا

وعن معسكر المنتخب في “روسيا” خلال التوقف الدولي في تشرين الثاني المقبل. ذكر “فتح الله” أن جميع الاتفاقات الشفهية تمت بانتظار توقيع العقد خلال اليومين القادمين، مبيناً أن المعسكر سيشمل إقامة مباراة واحدة مع منتخب روسيا الأول.

وأضاف “فتح الله” أن معسكر “نسور قاسيون” في “روسيا” سيشمل خوض تدريبات لمدة تتراوح بين سبعة إلى ثمانية أيام قبل مواجهة المنتخب “الروسي”، الأمر الذي لم يكن حاضراً في المعسكرين السابقين.

يُذكر أن منتخب “سوريا” الأول سيواجه “طاجكستان” يوم الجمعة القادم. ومن ثم قد يواجه “تايلاند” أو “الفلبين” في المباراة النهائية أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى