أخر الأخبارفن

بسام كوسا يدعو لعدم اتهام الذكاء الاصطناعي بـ”فيديوهات الفضائح”

بسام كوسا: كل شخص حر بحياته لكن لا يجب الاستخفاف بعقول الناس

دعا الفنان “بسام كوسا” الفنانين والفنانات لعدم الاستخفاف بعقول الناس ولصق كل ما يفعلونه بالذكاء الاصطناعي. مضيفاً أنه يحق لأي شخص عيش حياته بالطريقة التي يريدها.

سناك سوري _ متابعات

وخلال لقاء “كوسا” عبر إذاعة “شام اف ام” المحلية. كرر وجهة نظره الخاصة السابقة. بأنّ بعض الفنانين والفنانات اتخذوا مهنة التمثيل كستار لأعمال أخرى. مشيراً لوجود فئة بغاية الاحترام والمهنية، وأكد حرصه على عدم تحديد شخصيات بعينها بكلامه.

وعلّق “بسام كوسا” على موضوع الذكاء الاصطناعي مجدداً ولصقه بكل ما يجري من أحداث. داعياً لعدم الاستخفاف بعقول الناس. وذكر مثالاً عن طريقة استخدام الذكاء الصنعي بمسلسل “تاج” لاستحضار شخصية الرئيس “شكري القوتلي” وما احتاجه من جهد وتكاليف.

خلال شهر “حزيران” الفائت، تصدر اسم “كوسا” التريند، بعد إطلالته الإعلامية بعد غياب ضمن منصة “المنتدى”. والتي أثارت زوبعة تعليقات عبر صفحات السوشال ميديا، بعد حديثه عن بعض الفنانات والفنانين الذين تستروا بالتمثيل لمزاولة مهن أخرى.

ونوه “بسام كوسا” إلى اتهام الذكاء الاصطناعي أنه المسؤول عما يتم تداوله من فيديوهات، وتزامن حديثه بعد حادثة مواطنه “هبة نور” وتسريب فيديو غير أخلاقي لها، مادفع متابعي السوشال ميديا لربط تصريحات “كوسا” بها.

«أشعر برغبة بالتعبير» تابع “كوسا” توضحياته عن تصريحاته الأخيرة، والتي طال بها تخوين من بقي داخل البلاد. ورفضه لهذا المبدأ بالتعامل، واكتشافه بعدها وجود شريحة من الأشخاص لايزالوا عالقين في الربع الأول من الأزمة السورية ولا يتقبلون أي رأي آخر.

ويعتبر “كوسا” من الفنانين المقلين بالظهور الإعلامي، ويعتمد بشكل كبير على أعماله الدرامية وأثر شخصياته المختلفة التي يقدمها عبرها.

زر الذهاب إلى الأعلى