أخر الأخبارفن

بسام كوسا يتهم ممثلات باستخدام المهنة كستارة لمزاولة أعمال أخرى

بسام كوسا يرفض تخوين من بقي في سوريا .. ويكشف عن وضعه المادي

قال الفنان “بسام كوسا” أن هناك ممثلات يحترمن المهنة مقابل أخريات جعلنها ستارة لمزاولة أعمال أخرى ثم يتهمن الذكاء الاصطناعي بخلق مقاطع مصورة لهنّ ينكرن ظهورهن بها.

سناك سوري _ متابعات

وتحدث “كوسا” بلقاء مع منصة “المنتدى” عن جهود بعض الفنانات السوريات، ممن احترمن المهنة، ويسعين بشكل دائم لتقديم شخصيات جيدة، ويتمتعن بالأخلاق الحسنة والموهبة الكبيرة.

وتابع “بسام كوسا” حديثه حول الذكاء الاصطناعي والتمثيل، بين من جعل الأخير غطاءً لممارسة مهن أخرى. مع تحفظه عن ذكر أسماء محددة. واكتفى بحصره ضمن الانهيار الأخلاقي الحاصل بالعموم، والسؤال حول مَن منح تلك الشريحة حق دخول هذا المجال وصناعة أسماء لهن.

وفي ظل موجة الهجرة التي شهدتها البلاد من مدنيين وفنانين خلال الأزمة السورية. يرى “كوسا” أن خروجهم مبرر لهم، فهناك أشخاص بخافون القتل الحاصل بوقت الحرب، وبعض منهم خرجوا خوفاً على أولادهم، وقسم نتيجة موقف سياسي من الحكومة والسلطة في البلاد.

مقالات ذات صلة

إلا أنه ووفق وجهة نظره الخاصة، يرى أنه لا يجوز لهم تخوين من بقي بالبلاد. ولصق التهم به. واعتبار الباقين في الداخل تربية الأمن أو السلطة، ومعاداتهم بسبب أنهم  لم يفعلوا مثلهم وتركوا “سوريا”.

وكشف “كوسا” أنه شخصياً تمكن من شراء منزل وبالتقسيط بعدما تجاوز الخمسين من عمره حسب قوله. وأضاف أنه يعمل عن 4 أشخاص حتى يؤمن مصاريف حياته وعائلته.

يذكر أن “كوسا” وعلى الصعيد المهني، شارك بموسم رمضان الفائت 2024 في عملين  وهما “مال القبان” و”تاج“. وحققت الشخصيات التي أداها إعجاب جمهوره والنقاد.

زر الذهاب إلى الأعلى