أخر الأخبارفن

باسم ياخور يُحذر الجمهور من مشاهدة حلقات العربجي الأخيرة

باسم ياخور يكشف عن كواليس الحلقات الأخيرة من العربجي ويحذر

حذّر “باسم ياخور” من احتواء الحلقات الأخيرة من العربجي على مشاهد عنف لن تكون مناسبة ليشاهدها الأطفال. يأتي ذلك بعد عرض العديد من مشاهد العنف في دراما رمضان 2024، والانتقادات التي طالت هذا الجانب.

سناك سوري _ متابعات

فقد نشر “ياخور” مقتطفات من المشاهد الأخيرة نشرها عبر قناته “يوتيوب”. وأعاد مشاركتها عبر حسابه “انستغرام”. وعلّق عليها «قريباً رح تشوفوا هالمشاهد بالحلقات السبعة الأخيرة».

وتابع “ياخور” مشيراً إلى احتواء تلك الحلقات على بعض مشاهد العنف، ووجوب الانتباه إلى وجود الأطفال عند متابعتها. وختم قائلاً: «تقبلوا محبتي وشكري لدعمكم ومحبتكم الغالية عالقلب».

ويأتي تنويه “ياخور” إلى الحرص على مراقبة متابعة الأولاد لمثل تلك المشاهد. في ظل موجة التعليقات التي اكتسحت السوشيل ميديا حول كمية العنف الموجودة ضمن المسلسلات السورية، منذ بدء الموسم الرمضاني.

والتي انتقدها بعض النقاد المهتمين بالشأن الفني، إضافة لبعض الممثلين كـ”عابد فهد” الذي تحدث مؤخراً عبر برنامج “تفاعلكم”. أن كمية العنف كبيرة خلال أحداث بعض الأعمال الدرامية السورية.

وفي حديث سابق لـ”باسم ياخور” كان قد رأى أن مشاهد العنف موجودة بكل أنواع الدراما، مشيراً إلى متابعة الكثير لأعمال أجنبية وقبولهم بالشر المعروض فيها. حسب ما نقل عنه موقع “فوشيا”.

كما أشار بالوقت ذاته إلى الخطأ المُرتكب ببعض المسلسلات وهو تعمّد عرض العنف والدم فيها. أما بحال تمت الاستعانة به للتعبير عن قسوة شخصية معينة، فإنها تخضع للوظيفة الدرامية.

يشار إلى أن “ياخور” يتابع تقديم شخصية “عبدو” في مسلسل “العربجي”. والذي يعيش صراعات مع “أبو حمزة _ سلوم حداد” و”درية _ نادين خوري” لاسترداد حقه ومنع ظلمهم. واستمرار حدة المواجهات مابينهم خلال الجزء الثاني. من تأليف “مؤيد النابلسي”، و”عثمان جحا”، وإخراج “سيف سبيعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى