رياضة

بأولى جولات الدوري الأولمبي.. الفتوة يكتسح الوحدة والجيش يتعادل مع الكرامة

الوثبة يحقق فوزاً في آخر الدقائق والحرية يُسقط جبلة في ملعبه

افتتحت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الأولى من ذهاب الدوري السوري لفئة الأولمبي بإقامة 4 مباريات ضمن منافسات المجموعتين.

سناك سبورت-متابعات

المجموعة الأولى

فعلى أرضية ملعب “جرمانا” فاز “الفتوة” على “الوحدة” ، في مباراة شهد شوطها الأول تعادلاً سلبياً بين الفريقين. بينما استطاع الفتوة التقدم في الشوط الثاني بعد تسجيل لاعبه “عبد الرحمن الحسين “. هدفين ليسجل “علي التايه” الهدف الثالث.

واستطاع “الوثبة” تحقيق فوز مثير في آخر الدقائق على نظيره “الطليعة” بهدف نظيف سجله اللاعب “محمد مرعي” من علامة الجزاء. في مباراة استضافها ملعب “خالد بن الوليد” بحمص.

بالانتقال إلى ملعب “الجلاء” بدمشق خرج “الجيش” بنقطة التعادل مع الكرامة” بهدف لمثله، سجل “الزعيم” عبر اللاعب “عبد الرحمن عرابي” و “للنسور” “مهند فاضل”.

المجموعة الثانية

خسر “جبلة” في أرضه أمام الحرية بهدف دون رد في المباراة التي استضافها ملعب “المدينة الصناعي” باللاذقية وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب “عمر حنطاية”.

بينما سيلاقي “تشرين” نظيره “الساحل” يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب المدينة الصناعي باللاذقية. بينما قرر اتحاد الكرة تأجيل لقاء “أهلي حلب” و”حطين “.

يذكر أن الدوري الأولمبي السوري لأندية الدرجة الممتازة يضم مواليد من 2001 وحتى 2004 وبنظامه الجديد اعتمد على توزيع الأندية الـ 12 على مجموعتين جغرافيتين.

زر الذهاب إلى الأعلى