أخر الأخبارإقرأ أيضاالرئيسية

تطبيق عين المواطن الذي أصدرته وزارة التجارة الداخلية

تطبيق عين المواطن باتت امراً مهماً للوزير عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

سناك سوري-دمشق

حيث أنشأت الوزارة تطبيقاً “فاضحاً للفساد” حمل اسم “عين المواطن” وهو تطبيق مجاني بالإمكان تحميله على المبايل لـ “السهولة التواصل” مع الوزارة التي طمأنت المواطن بأن التطبيق سيطلق أول شهر آب القادم وسيكون مجاني بالكامل “يعني باختصار يامواطن اشتكي ماضل عندك حجة يا أخي فضفض عالقليلة حتى لو ماطلع من شكواك شي غير الحكي واللعي“.

ووصف الدكتور الغربي تلك “الخطوة” بالإنطلاق نحو العالمية خلال اجتماع له في مبنى الوزارة بحسب مانقلت صحيفة تشرين. وقالت الصحيفة إن جمیع الحاضرین من مدراء ومسؤولین مباشرین عن الرقابة سواء من حمایة الملكیة أو الأسعار والتموین كانوا یصغون بصمت كبير لمعرفة ماھیة ھذا التطبیق الفاضح لعدد المخالفات وأنواعھا. “بالحقيقة معن حق يصغو بصمت انو لازم يلاقولن مخرج من هالورطة إذا تفعل التطبيق عن جد“.

وأضافت الصحيفة أن الفكرة “لمعت بذهن الوزير” بعد تلقيه عدد كبير من الصور والشكاوى بالمخالفات التموينية. وقد شاهد كل الحضور “اللمبة” التي أضائها عقل الوزير حين لمعت الفكرة بذهنه!.

وفي الحقيقة يحسب للوزير الغربي كثرة التغييرات التي طالت المدراء التابعين للوزارة منذ توليه مهامه فيها. إلا أن أياً من تلك التغييرات لم تنعكس إيجاباً على الواقع المعيشي للمواطن. فهل سيقدر تطبيق “عين المواطن” على فعل ماعجر عنه المدراء؟ يتسائل “مشحرون

اقرأ أيضاً: البعث: وزير التجارة الداخلية الأسبق متورط وتم وضعه بتصرف رئيس الحكومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى