أخر الأخباررياضة

الوحدة يستند إلى جمهور الفيحاء بمواجهة الحكمة في بطولة وصل

الأمريكي دونتي ماكغيل.. هداف الدوري السعودي وأحدث صفقات الوحدة

يستضيف “الوحدة” السوري غداً الخميس فريق “الحكمة” اللبناني في ثاني مباريات الملحق المؤهل لبطولة دوري غرب آسيا بكرة السلة “وصل”.

سناك سبورت – دمشق

ويسعى “الوحدة” لمعادلة السلسلة مع “الحكمة” الذي يحل ضيفاً عليه في صالة الفيحاء بدمشق حيث تنطلق صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً.

وفاز فريق “الحكمة” في المباراة الأولى على “الوحدة” بنتيجة 89-75 في اللقاء الذي أقيم بصالة “غزير” بالعاصمة اللبنانية “بيروت”.

في حين تعاقد فريق “الوحدة” مع اللاعب الأمريكي “دونتي ماكغيل”  قادماً من فريق “الوحدة” السعودي. وهو هداف الدوري السعودي هذا الموسم ويصل معدله في المباراة الواحدة. إلى 34 نقطة و4 أسيست و6 ريباوند وستيل وحيد.

وسجل اللاعب في آخر مباراة لعبها في الدوري السعودي 50 نقطة أمام فريق “ضباء”. فيما سجل بالمباراة قبل الأخيرة 53 نقطة لفريقه أمام “التعاون”.

ويلعب “دوتني” بالمركزين 1 و 2. وكانت له العديد من التجارب السابقة في “بولندا” و”كازاخستان” و”قطر”. واستطاع إنهاء الموسم الماضي هدافاً للدوري القطري حين لعب بقميص “الوكرة”.

يشار إلى أن سلسلة المباريات المؤهلة لنصف نهائي دوري غرب آسيا بكرة السلة “وصل” مؤلفة من ثلاث مباريات والفريق الفائز بلقاءين يتأهل لنصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى