أخر الأخباررياضة

الوحدة يحل ضيفاً على الحكمة اللبناني في بطولة وصل بكرة السلة

بعد حلوله ثالثاً في بطولة الشارقة.. البرتقالي يتطلع للفوز في ملحق نصف النهائي

يواجه فريق “الوحدة” نظيره “الحكمة” اللبناني”  غداً الخميس.  ضمن منافسات الملحق المؤهل لنصف نهائي دوري غرب آسيا للأندية بكرة السلة “وصل”.

سناك سبورت – دمشق

وستقام المباراة في صالة “غزير” بالعاصمة اللبنانية “بيروت”  في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً. وكان فريق “الوحدة” قد حل ثالثاً في المجموعة الثانية. فيما حل “الحكمة” ثانياً في المجموعة الأولى.

ولعب “البرتقالي” 4 مباريات في البطولة استطاع الفوز في مباراة أمام “الشرطة” العراقي. ومن ثم خسر أمام “الرياضي” اللبناني ذهاباً وإياباً. كما خسر أمام “الشرطة” العراقي في الإياب.

وسجل فريق “الوحدة” في البطولة 246 نقطة بمعدل تسجيل 61.5 نقطة في كل مباراة. ويعتبر اللاعب الأمريكي “جومارو براون” هو هداف الفريق بالبطولة برصيد 78 نقطة.

يشار إلى أن فريق “الوحدة” كان قد شارك في بطولة “الشارقة” الودية بكرة السلة استعداداً لمباراة الفريق ببطولة “وصل”. وحل ثالثاً في البطولة الودية بعدما انتصر على “هوبس” اللبناني في مباراة تحديد المركز الثالث 83-81.

يذكر أن فريق “الوحدة” من المحتمل أن يشارك غداً بثلاثة لاعبين أجانب وهم “جومارو براون” واللاعبان الأمريكيان اللذان شاركا مع الفريق ببطولة الشارقة “جون كروسبي” و”ستيفن ديفيز”.

وينص نظام بطولة دوري غرب آسيا بكرة السلة على مشاركة لاعبين اثنين أجانب بأرض الصالة بالإضافة إلى تواجد لاعب ثالث  على كراسي البدلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى