أخر الأخباررياضة

الوثبة يستضيف الحرية في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة من دوري السلة

الكرامة يسعى لمواصلة صحوته أمام النواعير الساعي لمصالحة جماهيره

تنطلق اليوم الخميس منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة، حيث يستضيف “الوثبة” فريق “الحرية” في صالة غزوان أبو زيد بـ”حمص” بتمام الساعة السابعة مساءً.

سناك سبورت – دمشق

ويسعى “الوثبة” لتحقيق فوزه الأول بالبطولة وذلك بعد خسارته في المراحل الثلاث الماضية،.ويتواجد “الفرسان” بالمركز الأخير في الدوري برصيد 3 نقاط.

الوثبة

ويعتبر “الوثبة” أحد أسوأ الفرق دفاعياً فاستقبلت سلته 261 نقطة،.كما يعتبر الأسوأ هجومياً مسجلاً لـ184 نقطة خلال المراحل الثلاث.

وسجلت نقاط “الوثبة” من داخل القوس 51 من أصل 127 محاولة،.أما خارج القوس فسجل الفريق 16 من 78 محاولة،.فيما سجل بالرميات الحرة 34 من 64 رمية.

الحرية

من جانبه يريد “الحرية” العودة لسكة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام “الكرامة”،.ويتواجد “العربي” بالمركز السادس برصيد 4 نقاط من فوز وحيد وخسارتين.

حيث استقبلت سلة “الحرية” حتى الآن 248 نقطة،.فيما استطاع الفريق تسجيل 238 نقطة،.وتوزعت نقاط “الحرية” 54 من أصل 104 من داخل القوس.

أما بالثلاثيات فسجل الفريق 21 ثلاثية من 79 محاولة،.فيما سجل الفريق 51 رمية حرة من أصل 71 رمية منفذة،.ويعتبر الأفضل بالدوري بعدد الرميات الحرة المسجلة.

الكرامة والنواعير

كما تستكمل مباريات المرحلة يوم الجمعة بلقاء يجمع “النواعير” مع “الكرامة” بصالة “غزوان أبو زيد” في “حمص”،.وسينطلق اللقاء في تمام السابعة مساءً.

الكرامة

حيث يريد “الكرامة” مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثالث،.حيث يحتل “النسور” المركز الرابع برصيد 5 نقاط من فوزين وخسارة،.وسجل “الكرامة” 231 نقطة من 59/123 من المسافة المتوسطة.

بالإضافة إلى تسجيل الفريق لـ25 ثلاثية من 77 محاولة،.كما سجل “الكرامة” 38 رمية حرة من أصل 58 رمية تحصّل عليها الفريق.

النواعير

ويحتل “النواعير” المركز السابع من فوز وخسارتين ويمتلك برصيده 4 نقاط،.واستقبلت سلة “الفهود” 233 فيما سجل 222 من مختلف المسافات.

فسجل الفريق من النقطتين 47 من 100 محاولة،.أما الثلاثيات 27/103،.فيما استطاع “الفهود” تسجيل 47 رمية حرة من 76 رمية منفذة.

يذكر أن “الوحدة” سيواجه “الجيش” يوم السبت،.من جانبه يواجه “أهلي حلب” فريق “الجلاء” يوم الأحد بكلاسيكو كرة السلة السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى