أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الوثبة يدخل الميركاتو السوري بثلاث تعاقدات.. والأهلي مستمر في تعزيز صفوفه

الفرسان يستعيدون مدافعهم من الجيش.. والأهلي يحافظ على حارسه

انضم نادي “الوثبة” إلى الأندية التي دخلت سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الممتاز ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد فيما تابع “أهلي حلب” سلسلة تعاقداته.

سناك سبورت – متابعات

البداية عند “الوثبة” الذي بدأ سوق الانتقالات الصيفية بإعلان تجديد عقد لاعب خط وسطه “عبد الجواد بيطار” لموسم إضافي. بالإضافة إلى استعادته خدمات لاعبه السابق “سعيد البرو”.

كما أعلن “الفرسان” عن عودة مدافعهم السابق “خطاب مشلب” .بعد رحلة احترافية امتدت لأربعة مواسم مع نادي الجيش.

أهلي حلب يستكمل تعاقداته

استكمل “أهلي حلب” تحت قيادة مدربه الفني “حسين عفش” سلسلة تعاقداته السابقة. بإعلانه عن أربع تعاقدات جديدة بينها تجديد عقد حارسه.

وأعلن النادي عن التعاقد مع اللاعب “كامل كواية” لتمثيل صفوف فريقه الأول خلال الموسم المقبل. ليتبعه إعلان الأهلي عن عودة لاعبيه السابقَين “فواز بوادقجي” و”رأفت مهتدي” للفريق خلال موسمه القادم.

كما أعلن “أهلي حلب” عن تجديد عقد حارس مرماه “شاهر الشاكر”. في خطوة تعتبر هامة للفريق، وخاصة بعد تألق “الشاكر” في الموسم الماضي ومساهمته المباشرة في حسم العديد من المباريات بانقاذه لعديد من الكرات الخطرة على المرمى “الأهلاوي”.

سوق انتقالات ضبابي وأندية غائبة مع إدارتها

يشهد سوق الانتقالات حالياً فترة من الضبابية تزامنت مع إعلان المكتب التنفيذي موافقته على مقترحات لجنة الاحتراف المركزي، التي تضمنت بنودًا أثارت الكثير من التساؤلات، خاصة فيما يتعلق بعدد اللاعبين الذين يحق للنادي التعاقد معهم من خارج أبناء النادي، والمعايير المحددة للتجديد لأبناء النادي.

وكان رئيس اتحاد كرة القدم “صلاح رمضان”، قد صرّح خلال مؤتمر الجمعية العمومية، بأن قرارات اللجنة التنفيذية لم تعمم على الأندية نظراً لاستمرار دراستها في لجنة الاحتراف.

ولا تزال عدة أندية لم تحسم بعد شؤون إدارتها، أبرزها “جبلة” و”حطين” و”تشرين” و”الفتوة”. فيما من الواضح أن هذا الفراغ الإداري سيؤثر على سوق الانتقالات واستعدادات تلك الأندية. حيث من المتوقع أن تظل جميع هذه الملفات معلقة حتى تشكيل إدارة جديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى