أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الوثبة يختم الذهاب متصدراً… وحطين يعادل النتيجة بهدف قاتل

تشرين يعود من العاصمة بالنقاط الثلاث ومواجهة الجيش والكرامة سلبية

بدأت اليوم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب اليوم من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، حيث حقق “الوثبة” فوزاً على “الوحدة” على أرض ملعب “الباسل” بـ “حمص” بنتيجة 2-0، سجل لـ “الوثبة” لاعب “الوحدة” “ضياء الحق محمد” بالخطأ في مرماه و”عبد الرزاق بستاني”، وبذلك عزز “الوثبة” من صدارته برصيد 32 نقطة وتراجع “الوحدة” للمركز الرابع برصيد 20 نقطة.

سناك سوري – دمشق

“تشرين” تغلب على “الفتوة” على أرض ملعب “تشرين” بـ “دمشق” بنتيجة 1-0، سجل لـ “تشرين” “مصطفى بيلونة”، ليبقى “تشرين” بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة ويتراجع “الفتوة” للمركز التاسع برصيد 16 نقطة.

التعادل السلبي حكم لقاء “الجيش” و”الكرامة” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”، ليتقدم “الجيش” للمركز الثالث برصيد 20 نقطة ويحل “الكرامة” بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة.

إيجابياً تعادل “الطليعة” مع “الاتحاد” على أرض ملعب “الحمدانية” بـ “حلب” بنتيجة 1-1 ، سجل لـ “الطليعة” “عبدالله نجار” ولـ “الاتحاد” “علي خليل”، وتقدم “الطليعة” للمركز السادس برصيد 17 نقطة وحلَّ “الاتحاد” في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

أما “حطين” فقد فرض التعادل على “الحرجلة” بالدقائق الأخيرة وخرج بنقطة من أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية” بنتيجة 2-2، سجل لـ “حطين” “حمود الحمود” “خالد كوجلي” ولـ “الحرجلة” “سليمان رشو” و”محمد حمدكو”، وأصبح “حطين” بالمركز 11 برصيد 14 نقطة و”الحرجلة” بالمركز العاشر برصيد 14 نقطة.

وأخيراً انتهى لقاء “النواعير” و”عفرين” بالتعادل إيجاباً بهدف لمثله على أرض ملعب “حماة البلدي”، سجل لـ “النواعير” “علي غصن” ولـ “عفرين” “حسام السمان” ، وأصبح برصيد “النواعير” 8 نقاط، في المركز 13 بينما بلغ رصيد “عفرين” 4 نقاط بالمركز الأخير.

وتستكمل الجولة غداً ليتم ختام مرحلة الذهاب حيث يلتقي “جبلة” و”الشرطة” على أرض ملعب “الجلاء” بـ “دمشق”.

اقرأ أيضاً: بختام ذهاب الدوري … الوثبة للحفاظ على الصدارة وتشرين للاقتراب منها 

زر الذهاب إلى الأعلى