الرئيسيةرياضة

الوثبة يحافظ على الصدارة… والبحارة يعودون بالنقاط الثلاث من حلب

ديربي حماة ينتهي سلبياً.... وحطين يواصل صحوته بفوزه على عفرين

حافظ الوثبة على صدارة الدوري بفوزه على ضيفه جبلة بـ 3 أهداف مقابل لاشيء على أرض ملعب الباسل بحمص سجل للوثبة صبحي شوفان وعبد الرزاق البستاني وأنس بوطة من علامة الجزاء وارتفع رصيد الوثبة بهذا الفوز إلى 35 نقطة وضعته في صدارة الدوري وجبلة في المركز 8 برصيد 17 نقطة في أولى جولات الإياب من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

سناك سوري – متابعات

البحارة استمروا بملاحقة المتصدر بفوزهم على الاتحاد في حلب بهدف نظيف جاء عبر كامل كواية أبقاهم خلف المتصدر بفارق نقطة حيث حلّوا في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، أما الاتحاد حل في المركز 9 برصيد 16 نقطة.

وفي ملعب الجلاء بدمشق استمر الوحدة بملاحقة فرق الصدارة حيث بقي في المركز الرابع برصيد 23 نقطة بعد فوزه على حرجلة بهدف مقابل لاشيء جاء بأقدام خالد المبيض، وتجمد رصيد حرجلة عند 14 نقطة أبقته في المركز 11 على جدول الترتيب.

وعمق الجيش من جراح الفتوة بانتصاره عليه بهدفين مقابل هدف سجل للجيش أحمد الأحمد ومحمد الواكد في المباراة التي جمعتهم على أرض ملعب الفيحاء بدمشق ليحافظ الجيش على ترتيبه في المركز الثالث برصيد 23 نقطة فيما تجمد رصيد الفتوة بـ16 نقطة وضعته في المركز 10

وعلى أرض الملعب البلدي بحماة انتهى الديربي الحموي بالتعادل السلبي بدون أهداف، بهذا التعادل حافظ كلا الفريقان على مراكزهم في جدول الترتيب حيث حافظ الطليعة على المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، فيما بقي النواعير في المركز 13 برصيد 9 نقاط.

في اللاذقية تابع حطين صحوته بفوزه على ضيفه عفرين الذي فشل حتى الأن بتحقيق أي فوز من بداية الدوري حمل الهدف توقيع خالد كوجلي وصعد حطين في جدول الترتيب ليحل في المركز السابع برصيد 18 نقطة فيما بقي عفرين في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وكانت بداية الاياب انطلقت يوم أمس حيث التقى الشرطة والكرامة في المباراة التي  انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الجلاء بدمشق وبعد نهاية الجولة اليوم أصبح ترتيب الكرامة في المركز الخامس برصيد 20 نقطة، والشرطة في المركز 12 برصيد 13 نقطة

اقرأ أيضاً: الكرامة يكسر سلسلة التعادل بثنائية على الشرطة

زر الذهاب إلى الأعلى