أخر الأخباررياضة

الميركاتو السوري.. تشرين يدخل سوق الانتقالات وحطين يُعيد جنيد ويجدد لمارديك

من دون مدرب.. مالطا يعود إلى تشرين والأهلي ينجح في الحفاظ على مواهبه الشابة

تستمر أندية الدوري الممتاز في الإعلان عن صفقاتها، حيث شهدت الساعات الأخيرة دخولًا قويًا لتشرين في الميركاتو، بينما أعلن جاره “حطين” عن صفقتين من العيار الثقيل، وفي الوقت ذاته يستمر كل من “الجيش” و”الأهلي” باستكمال صفوفهما.

سناك سبورت – حسام رستم

البداية عند “البحارة” الذين قرروا دخول سوق الانتقالات بقوة، حيث أعلن النادي عن عودة لاعبه السابق “محمد مالطا”، قادمًا من نادي “الفتوة” بعد موسم واحد نجح خلاله بحصد لقبي الدوري والكأس رفقة “الآزوري”.

حطين يستعيد مصطفي جنيد

أما جاره “حطين” أعلن عن صفقتين من العيار الثقيل بضمّه اللاعب الشاب “مصطفى جنيد” قادمًا إليه من الفتوة. بالإضافة إلى تجديد عقد مهاجمه “مارديك ماردكيان”، في صفقتين من دون شك ستشكلان إضافةً قويةً لخط هجوم “الحيتان”.

في السياق ذاته، يستكمل الجيش تعاقداته معلناً عن عودة لاعبه “عز الدين عوض” قادمًا من نادي “حطين”. وكان “الزعيم” قد كشف في وقت سابق عن توقيعه مع المدافع “فارس أرناؤوط”، قادمًا من “الفتوة”.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تجديد عقود لاعبيه “محمد شريفة”، “مصطفى سفراني”، الحارس “عبد اللطيف النعسان”، و”أحمد رجب”، والجناح “علي السعيد”، و”رضوان قلعجي”، و”وسام السلوم”. كما تمّ استعادة خدمات المدافع “حسن بوظان” لموسم واحد، قادمًا من نادي “الساحل”.

الأهلي يمضي بثبات في بناء فريق الموسم القادم

من “الزعيم “إلى “الأهلي” الذي يمضي بثبات في بناء الفريق للموسم القادم، إذ أعلن النادي عن تجديد عقود ثلاثة لاعبين شباب، هم “أنس دهان” بعقد يمتد لثلاث مواسم، و”محمود النايف” و”محمود العمر” بعقد يمتد لموسمين. وتعدّ هذه الخطوة مهمة للنادي للحفاظ على مواهبه الشابة.

وكانت لجنة الاحتراف المركزية قد أعلنت بعد اجتماعها مع رؤساء الأندية صباح اليوم الأربعاء. موافقتها على دراسة مقترح يقضي باعتبار ابن النادي الذي يملك رقما اتحاديا وذاتية في ناديه الأم. من خارج اللاعبين الخمسة المسموح بالتعاقد معهم، بحسب ما نقلته إذاعة شام إف إم المحلية.

فهل نحن أمام تعديلات جديدة على قرار لجنة الاحتراف السابقة؟

زر الذهاب إلى الأعلى