أخر الأخباررياضة

المواس واليوسف إلى نهائي كأس العراق مع الشرطة

استبيان جليل يقود فريقه الأرجنتيني لفوز غاب عنه منذ شهر

تأهل اللاعبان السوريان، “محمود المواس” و”فهد اليوسف”، إلى نهائي كأس العراق 2024، أمس الأحد. حافظ حارس منتخب سوريا “استبيان جليل” على نظافة شباك فريقه الأرجنتيني أمام كالفيورنيا.

سناك سبورت – متابعات

وتأهل “المواس” و”اليوسف”، رفقة نادي “الشرطة”، بعد أن استطاع “القيثارة” حسم مواجهة نصف النهائي أمام “النفط” لصالحهم بنتيجة 1/0.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب “الزوراء”، مشاركة الثنائي في التشكيلة الأساسية، ليضرب بذلك “الشرطة” موعداً مع القوة الجوية يوم 20 من تموز الجاري. على أرضية ملعب “الشعب” الدولي في نهائي الكأس.

حيث سيسعى رفاق “المواس” و”اليوسف” بمحاولة جمع ثنائية الدوري والكأس، ومن الممكن أن تكون هذه المباراة الأخيرة “للمواس” مع الفريق. حيث أعلن في وقت سابق عن نيته مغادرة النادي عند نهاية الموسم الحالي.

استبيان جليل يعود لسكة الانتصارات

في سياق آخر، نجح حارس منتخب سوريا، “استبيان جليل”، في الحفاظ على نظافة شباك فريقه “كولمس” الأرجنتيني أمام “كاليفورنيا” في الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني (الثاني تصنيفاً).

لينجح رفاق الحارس السوري في تحقيق الفوز بهدف دون رد في انتصار يُعتبر الأول للفريق منذ قرابة شهر، ليحتل الفريق المركز السابع برصيد 31 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى