الرئيسيةسناك ساخر

المحافظ والرفاق يدشنون رمزياً وصول المياه إلى الحنفية

المياه تصل إلى حنفيات البلدة بعد اكتمال مشروع حكومي

وصلت المياه إلى حنفيات المواطنين في بلدة “التح” بريف إدلب وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ مشروع الربط الكهربائي لمحطة مياه البلدة.

سناك سوري – إدلب

محافظ “إدلب” ثائر سلهب ومعه أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي “أحمد نجار” دشنا أمس الأربعاء وصول المياه إلى إحدى الحنفيات الموضوعة ضمن أرض ترابية في البلدة، والتقطوا الصور التذكارية حولها بشكل رمزي وفق ماقاله مصدر في المحافظة لـ سناك سوري.(هلا انتو هالمصطادين بالماء العكر رح تتركوا الانجاز العظيم وتركزوا عالحنفية).


وبحسب المصدر الرسمي في المحافظة فإن المحافظ قام بتفقد وصول المياه عبر الشبكة وتأكد من عملها بحضور شعبي من أهالي بلدة التح، وذلك بمناسبة ذكرى 8 آذار التي يحييها حزب البعث منذ العام 1963 عندما وصل إلى السلطة في سوريا.(من فجر آذار تفجرت المياه في حنفيات المواطنين).

المشروع وفق المصادر الرسمية يساهم في تحسين وصول المياه للمواطنين المقيمين في عدة بلدات وقرى محيطة ويخفف من استهلاك المحروقات بعد أن تم تأهيل الأبراج والمحولات.(ياريت يامواطن تكون على قدر المسؤولية وترشد استهلاك المياه مثل مو الحكومة عم ترشد استهلاك المحروقات).

يذكر أن بلدة التح هي إحدى البلدات التابعة لمحافظة إدلب والتي تعرضت لتخريب كبير نتيجة المعارك وسيطرة “جيش الفتح” بقيادة جبهة النصرة عليها لعدة سنوات قبل أن تستعيد الحكومة السورية السيطرة عليها.

اقرأ أيضاً: تدشين بحرة في حديقة يثير موجة سخرية على السوشال ميديا

زر الذهاب إلى الأعلى