رياضة

المجد يحقق فوزه الأول والجزيرة يسجل أول أهدافه

معاناة الجزيرة مستمرة وهدفا علي سعيد يمنحان المجد نقاط الفوز

حقق “المجد” فوزه الأول هذا الموسم في الدوري السوري لكرة القدم بعد تفوقه اليوم على “الجزيرة” 2/1 في “دمشق”.

سناك سبورت – متابعات

المباراة المقدمة من الجولة الثامنة للدوري حسمها “علي سعيد” بهدفيه في شباك “الجزيرة” الذي تمكن أخيرا من تسجيل أول أهدافه هذا الموسم عن طريق “يلماز عيسى”.

ورفع “المجد” رصيده إلى 4 نقاط في المركز 11 فيما بقي “الجزيرة” دون نقاط في المرتبة الأخيرة على سلم الترتيب قبل أن يلتقي مع “الفتوة” الأربعاء في لقاء مقدم من الجولة التاسعة.

وكان اتحاد الكرة قد قرر جدولة المباراتين المتبقيتين “للجزيرة” مع أندية العاصمة وتقديمهما عن موعدهما الأصلي في الجولتين 8 و 9 بسبب وصول فريق “الجزيرة” “لدمشق” قبل صدور قرار تأجيل الدوري.

ويعاني “الجزيرة” من صعوبة في التنقل لخوض مبارياته بسب ظروف محافظة “الحسكة” التي لايلعب مواجهاته فيها وكان قاب قوسين أو أدنى من الانسحاب من الدوري مطلع الموسم قبل تدخل الاتحاد الرياضي وتقديم الدعم اللازم له.

وأجّل اتحاد كرة القدم الدوري من يوم 9 كانون الأول حتى إشعار آخر بسبب أزمة المحروقات الحالية ومافرضته من صعوبة في التنقل بين المحافظات.

يذكر أن “الوثبة” يتصدر ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة يليه “جبلة” و “الجيش” ب14 “الأهلي” ب12  “الفتوة” 11  “الوحدة” و “حطين” 7 “تشرين” 6 “الطليعة” و “الكرامة” 5 ثم “المجد” 4 و”الجزيرة” 0.

اقرأ أيضاً:تخبط في روزنامة الدوري السوري والتأجيلات تتصدر المشهد

زر الذهاب إلى الأعلى