أخر الأخباررياضة

الكرامة يشعل المنافسة على الفاينال فور في الدوري السوري لكرة لسلة

المدرب أشرف دركزلي يعود لقيادة الحرية دون أي إعلان مسبق

انتزع فريق “الكرامة” فوزاً على مستضيفه “الحرية” ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري السوري لكرة السلة.

سناك سوري- ابراهيم قماز

تقدم “الكرامة” في الربع الأول بنتيجة 20-15 ثم عاد “الحرية” في الربع الثاني وقلص الفارق منهياً هذا الربع بنتيجة 25-23 لمصلحته. لكن “النسور” عادوا بقوة في الربعين الثالث والرابع وأنهوا اللقاء بنتيجة 80-69 لمصلحتهم.

ويحتل “الكرامة” المركز الرابع على سلّم ترتيب الدوري السوري لكرة السلة برصيد 20 نقطة مشعلاً المنافسة على مراكز الفاينال فور. فيما بقي “الحرية” في المركز الثامن برصيد 15 نقطة. وشهدت المباراة عودة المدرب “أشرف دركزلي” لقيادة “الحرية” دون أي إعلان مسبق من النادي عن عودته.

وفي صالة الفيحاء بـ “دمشق” حقق فريق “الجيش” فوزاً كبيراً على “حطين” بنتيجة 113-60. ليحافظ الفريقين على مراكزهم فأصبح رصيد “الزعيم” 22 نقطة في المركز الثالث و”حطين” تاسعاً بـ 14 نقطة.

أما متصدر الدوري “أهلي حلب” فاز على “الوثبة” بنتيجة 109-82. في لقاء شهد تألقاً كبيراً لـ “انتوني بكر” لاعب “الأهلي” الذي سجل 8 من 9 محاولات على الثلاثية بنسبة نجاح وصلت إلى 88.9%. وهي الأعلى في الدوري السوري لكرة السلة هذا الموسم.

كما شهد اللقاء الظهور الأول لمحترف فريق “الوثبة” اللاعب “تروي جونز” الذي سجل 30 نقطة في اللقاء وكان اللاعب الأعلى فاعلية +37. وواصل “الأهلي” صدارته برصيد 23 نقطة كما بقي “الفرسان” بالمركز الأخير بـ 12 نقطة.

وحسم “النواعير” ديربي “حماة” لمصلحته بفوزه على “الطليعة” بنتيجة 110-56. ليحافظ “النواعير” على المركز الثاني في الدوري بـ 22 نقطة فيما حلَّ جاره “الطليعة” عاشراً بـ 13 نقطة.

من جهته واصل “الوحدة” صحوته وذلك بتحقيقه فوزاً جديداً كان هذه المرة على حساب “تشرين” بنتيجة 102-65. ليصبح “الوحدة” رابعاً بـ 20 نقطة ويبقى “تشرين” سابعاً بـ 16 نقطة.

أقرأ أيضاً:فريق الوحدة لكرة السلة يسعى لمصالحة جماهيره تحت قيادة عبدالله كمونة

زر الذهاب إلى الأعلى