أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الصافرة المحلية تقود الفاينال 6 في دوري السلة بغياب الحكام الأجانب

الجيش يعلن عدم قدرته على الدفع لاستقدام حكام أجانب

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة عن عدم استقدام حكام أجانب إلى مباريات الفاينال 6 من الدوري السوري لأندية النخبة بموسم 2023-2024.

سناك سبورت – دمشق

ونشر الاتحاد السوري لكرة السلة عبر صفحته على الفيسبوك .بياناً قال فيه «بناء على انتهاء المدة الممنوحة من قبلنا لتسديد المبلغ المطلوب لزوم استقدام حكام أجانب للفاينال 6 رجال .وكتاب نادي الجيش رقم 572 تاريخ 2024/04/21 المتضمن عدم القدرة على دفع المبلغ المطلوب علماً أنه قد تم الاتفاق على استقدام حكام أجانب خلال ورشة العمل التي أقيمت مع مندوبي أندية الرجال المتأهلين إلى الأدوار النهائية فقد قرر اتحاد كرة السلة الاعتماد على حكامنا الوطنيين لقيادة مباريات الفاينال 6 الموسم 2023-2024».

بيان اتحاد كرة السلة حول الحكام
بيان اتحاد كرة السلة حول الحكام

وشهد الموسم الحالي قيادة الحكام الأجانب لبعض المباريات في الدوري. بالإضافة لقيادتهم بطولة كأس الجمهورية والفاينال 4 من الموسم الماضي.

وسيلتقي في الفاينال 6 فريق “الجيش” مع “الجلاء”. كما سيواجه “الكرامة” فريق “أهلي حلب” وذلك ستكون المباريات من سلسلة مؤلفة من 5 مباريات والفريق الفائز بـ3 منها يتأهل للفاينال 4.

وستنطلق مباريات الفاينال 6 في الرابع والعشرين من شهر نيسان الجاري. وقد تنتهي سلسلة مباريات الفاينال 6 في الثامن من أيار المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى