أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الشرطة يدخل الميركاتو .. الطليعة يجدّد .. وحطين يخطف حسون

الجيش يضم النوري .. 5 أندية فقط تشارك في دورة تشرين الودية

بدأت عجلة تحضيرات نادي “الطليعة” بالدوران مع إعلانه عن تجديد عقود 4 لاعبين، فيما نجح “حطين” بخطف أحد أبرز مواهب “الإعصار الطلعاوي”، بينما حسم “الشرطة” أولى صفقاته.

سناك سبورت – خاص

الطليعة يُجدّد مع 4 لاعبين

بدأ “الإعصار الطلعاوي” سوق انتقالاته بتجديد عقود لاعبيه من الموسم الفائت، دون أن تكشف الإدارة عن اسم المدرب الذي سيقود الفريق خلال الفترة القادمة.

آخر تلك التعاقدات كانت تجديد عقد متوسط ميدانه “كنان نعمة”، بالإضافة إلى إعلان تجديد عقود كل من اللاعبين “عميد بصيلة”، “أسمر لمحمد”، و”عامر دندشي” للموسم الكروي الجديد.

حطين يخطف “حسون” من الطليعة

وفي سياق متصل، أعلن “حطين” عن ضمّه المهاجم الشاب “عدي حسون” لمدة موسمين، قادمًا من “الطليعة”. في صفقة متوقع لها الكثير، وخاصةً أنّ “حسون” استطاع خلال الموسم الفائت إثبات موهبته كأحد أبرز المواهب الشابة في مركز الهجوم ضمن الدوري الممتاز.

الشرطة يضمّ “ملط” كأولى صفقاته

بالانتقال إلى “الشرطة” الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز. حيث افتتح سوق انتقالاته اليوم بإعلان عودة لاعبه “هادي ملط” قادمًا من “الوثبة”. ولكن دون الكشف أيضاً عن هوية مدرب الفريق.

من المتوقع أن يستمرّ “الشرطة” بالإعلان عن تعاقداته، وخاصةً أنّ لجنة الاحتراف كانت قد سمحت للنادي بالتوقيع من 8 لاعبين من خارج النادي باستثناء شمله إلى جانب “الشعلة” نظراً لصعودهم حديثاً من دوري الدرجة الأولى.

الجيش يُعزّز صفوفه بالنوري

أما جاره “الجيش”، الذي عزّز صفوفه بضمّ اللاعب الشاب “محمد الأحمد” الملقب “نوري” للموسم المقبل، قادمًا من “الحرية”. في صفقة ستعزّز من الخطوط الأمامية للزعيم، وخاصةً أنّ اللاعب يجيد اللعب في مركزَي المهاجم الصريح والجناح الأيسر.

دورة تشرين الودية

حيث أعلنت اللجنة المنظمة أن كلًا من أندية “تشرين” و”حطين” و”جبلة” و”الشرطة” و”الجهاد” ستشارك في دورة تشرين الودية، التي سيستضيف مبارياتها ملعب “الباسل” في “اللاذقية” وملعب “البعث” في “جبلة”.

وستكون هذه الدورة الودية أولى تحضيرات الأندية للموسم الجديد، وستُقام في الفترة من 6 أيلول القادم وتستمر حتى 14 منه.

زر الذهاب إلى الأعلى