أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

السومة يواجه الدحيل للدفاع عن اللقب .. ومواجهة خاصة بين خريبين وليما

المواس واليوسف في مهمة استعادة صدارة ... والحكيم لإنقاذ القاسم

يتحضر لاعب منتخب سوريا “عمر السومة” المحترف في نادي “العربي” القطري غداً لمواصلة رحلة الحفاظ على لقبه كبطل لكأس أمير قطر عندما يواجه “الدحيل” في دور ربع النهائي.

سناك سبورت – متابعات

يدخل “السومة” المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تجاوز “السيلية” في دور الـ 16 بنتيجة 2/1، وستقام مباراة ربع النهائي على استاد “الجنوب” عند 5 والربع عصراً.

خريبين يواجه ليما من منهما سيزور الشباك ؟

يخوض لاعب منتخب سوريا “عمر خريبين” المحترف في “الوحدة” الإماراتي غداً مواجهة صعبة أمام “الوصل” متصدر ترتيب الدوري.

وتعتبر هذه المواجهة منتظرة لكل من من النجم السوري واللاعب الإماراتي المجنس “فابيو ليما” حيث يتقاسم اللاعبان صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 15 هدفاً .

بالانتقال إلى الدوري العراقي حيث شهد خسارة “الشرطة” الذي يضم اللاعبين السوريين “محمود المواس” و “فهد اليوسف” صدارة الدوري لصالح “القوة الجوية”.

وسيدخل “الشرطة” لقاءه اليوم أمام “أمانة بغداد” صاحب المركز قبل الأخير. في محاولة لاستعادة الصدارة مراهناً على “المواس” و”اليوسف” في المساهمة بإتمام المهمة بنجاح.

الحكيم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه

يخوض المدرب السوري “أيمن الحكيم” رفقة فريقه “القاسم” العراقي اليوم مباراة هامة في الدوري عندما يواجه “الميناء”.

حيث سيسعى”الحكيم” إلى إنقاذ فريقه من الهبوط حيث يملك في رصيده 18 نقطة في المركز 18 بالتساوي مع فريق “بغداد” صاحب المركز 19 بينما يقع “نفط الوسط” في المركز الأخير بـ 12 نقطة. ويفصل “القاسم” عن المركز 17 نقطة لصالح نادي “أربيل” الذي يملك 24 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى