الرئيسيةرياضة

السوري عمر خريبين مرشح لجائزة الكرة الذهبية

أفضل لاعب في آسيا 2017 مرشح للكرة الذهبية 2021/2022 في الإمارات

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، ترشيح نجم منتخب “سوريا” “عمر خريبين” لجائزة الكرة الذهبية الخاصة بالرابطة عن موسم 2021/2022.

سناك سوري – متابعات

ونقلت صحيفة “البيان” الإماراتية أن:« رابطة المحترفين رشحت السوري “عمر خريبين” إضافة لكل من “ضياء سبع”. “أنطونيو خوسيه”. “سفيان رحيمي” .”لابا كودجو خوانكا”.  “أدريان دا سيلفا”. “رافاييل دودو”.”محمد فراس” و “كايو لوكاس”»، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لمحترفي “الإمارات”.

وتوزع الرابطة كرتين ذهبيتين سنويا الأولى لأفضل لاعب محلي، والثانية لأفضل لاعب محترف، إضافة للعديد من الجوائز الأخرى المبنية جميعها على إحصائيات وتقييمات اللاعبين في الموسم الفائت.

وانطلق التصويت على الجوائز أمس ويستمر حتى الأربعاء المقبل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للرابطة، وتطبيقاته على الهواتف الذكية، وحسابات الرابطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وستمنح جوائز الموسم الرياضي 2021 – 2022، يوم 27 آب الجاري، خلال حفل مرتقب، ستوزع فيه 15 جائزة متعددة المجالات.

اقرأ أيضاً: شباب الأهلي دبي يضم عمر خريبين بعد موسم ناجح مع الوحدة

وجاء ترشيح “خريبين” بعد حلوله وصيفا لهدافي الدوري الإماراتي الموسم الماضي مع فريقه “الوحدة”، حيث سجل هداف منتخب “سوريا” 15 هدفا خلال منافسات الدوري.

وجاء ترشيح “خريبين” بعد حلوله وصيفا لهدافي الدوري الإماراتي الموسم الماضي مع فريقه “الوحدة”، برصيد 15 هدفا.

وانتقل “خريبين” مؤخرا على سبيل الإعارة لعام واحد إلى نادي “شباب الأهلي دبي”، بعد خروجه من قائمة محترفي “العنابي” الخماسية. وبذلك سيشارك الموسم القادم في دوري أبطال آسيا ويواجه ناديه السابق “الهلال” السعودي.

اقرأ أيضاً: حساب دوري أبطال آسيا يشبّه عمر خريبين بكريستيانو رونالدو

زر الذهاب إلى الأعلى