أخر الأخباررياضة

الدوري المحلي يعلن عن دورات مجانية في تنظيم البطولات للألمان

إيقاف المباراة بسبب الأمطار.. تعلّم السباحة في ملاعب كرة القدم

يعلن الدوري المحلي عن جاهزيته التامة لتقديم دورات مجانية للاتحاد الألماني بكرة القدم في تنظيم المباريات والبطولات واللعب تحت الأمطار والعواصف.

سناك سبورت – دمشق

وتهدف هذه الدورة لتقديم المعلومات اللازمة حول كيفية خوض المباريات دون التأثر بعوامل الأحوال الجوية فيمكن خوض المباريات حتى إن كانت الأمطار تهطل منذ ساعات بغزارة.

كما أن المباراة لا تتوقف إن تحول الملعب إلى مسبح ففي الدوري المحلي يمارس اللاعب “السباحة بالطين” مع قليل من كرة القدم التي تتحول إلى كرة الماء.

وتقدم الدورة أيضاً طرق تنشيف العشب بعد تعرضها للمياه (وإزا مو مصدقين أنه نحن مننشف أرضية الملعب فيمكنكم العودة ومتابعة المباريات التي تم فيها تنشيف الأرضية بالسطل.

وتأتي هذه الدورة بسبب إيقاف مباراة “ألمانيا” و”الدنمارك” لمدة 25 دقيقة في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا بسبب “البرق” والأمطار الغزيرة التي هطلت على الملعب،حيث كُتب على  الشاشات العملاقة الموجودة في الملعب «تم إيقاف المباراة بسبب سوء الظروف الجوية».

وختاماً فإن هذه الدورة التي سيقيمها الدوري المحلي ستكون مجانية ولن تتكرر مرة ثانية لأن الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر وعلى الألمان استغلالها جيداً.

زر الذهاب إلى الأعلى