أخر الأخباررياضة

الجماهير السعودية تطلق حملة مطالبة بإعادة عمر السومة إلى دوريها

هل يغادر السومة صفوف العربي القطري ليحافظ على رقمه التاريخي؟

أطلقت جماهير نادي “التعاون” السعودي هاشتاغ عبر منصات التواصل الاجتماعي تتطالب فيه إدارة ناديها التعاقد مع مهاجم نادي العربي القطري ولاعب منتخب سوريا “عمر السومة”.

سناك سبورت – متابعات

وتأتي مطالب جماهير “التعاون” السعودي بالتعاقد مع “عمر السومة” بعد الإنجازات والأرقام التي سجلها “السومة” باسمه في الدوري السعودي.

حيث حصد المهاجم السوري لقب الهداف التاريخي للنادي وهداف الدوري السعودي لمدة ثلاثة مواسم متتالية. وساهم في حصول النادي العديد من الألقاب. أبرزها تحقيق لقب الدوري في موسم 2015-2016 بعد أن كان غائباً عن الفريق منذ أكثر من 32 سنة.

فكتب “عبدالله آل زايد” تغريدة تحت هاشتاغ #عمر_السومة_مطلب_تعاوني  ‏«السومه بربع مستواه أفضل من مهاجمين كثير فكيف بمن اعاد العربي للبطولات ان صارت سجلوني مشجع لسكري القصيم».

في حين غرد “ركان” بالقول  «لو تصير اعتبروني مشجع وحاضر لكل مباريات التعاون الموسم الجاي» الأمر ذاته تواجد في تغريدة “سلطان” الذي كتب «يااارب تتم وأعلن حظوري لجميع مباريات كبير القصيم».

بينما دعا “فيصل” السومة للتوقيع لنادي التعاون من أجل الحفاظ على رقمه كهداف لدوري السعودي بالقول «تعال ومنها تحافظ عل رقمك التاريخي يا كبير».

وكان ” السومة” قد أعلن في تموز 2023 توقيع مخالصة مع نادي “الأهلي” السعودي تنازل فيها عن مبلغ 5.5 مليون ريال. وهو مبلغ المدة المتبقية من عقده والذي ينتهي في الموسم المقبل 2024. لينضم بعدها إلى نادي “العربي” القطري بشكل رسمي وهو مستمر معه حتى اليوم مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي القطري.

زر الذهاب إلى الأعلى