أخر الأخباررياضة

الجزيرة يغيب عن مواجهة الوحدة .. فكيف سيعاقبه اتحاد الكرة؟

نهفات الدوري السوري تبدأ باكراً .. ومباراة تنتهي بدون بداية

بدأت نهفات الدوري السوري مبكرا هذا العام ومنذ الجولة الأولى التي اختتمت منافساتها اليوم الأحد بلقاء “أو لا لقاء” بين “الوحدة والجزيرة”.

سناك سبورت-متابعات

وبعد أن وصف الموسم الفائت بدوري الانسحابات إذ شهد إيابه عدة حالات لانسحاب من المباريات مكتملة أو غير مكتملة، بدأ الموسم الجديد بحالة انسحاب قبل أن تنطلق صافرة البداية بين فريقي “الوحدة” و”الجزيرة”.

“الجزيرة” ممثل “الحسكة” الوحيد في الدوري يغيب عن اللقاء الافتتاحي مع الوحدة الذي حضر لملعب “الجلاء” في “دمشق” ونزل بتشكيلته الأساسية إلى أرض الملعب بوجود طاقم التحكيم الذي يقوده “شادي الشحف”.

“الشحف” انتظر ربع ساعة بعد إطلاقه صافرة البداية ليتواجد فريق “الجزيرة” في اللقاء وبعد مرور الوقت أطلق صافرته منهيا المباراة التي لم تلعب أصلا في أطرف بداية لدوري “المحترفين”.

وأثارت إدارة نادي “الجزيرة” الجدل مؤخرا بعد طرحها عدة مطالب للعب في الدوري كاللعب على ميدانهم في “الحسكة” أو الحصول على بدل نقدي من الأندية التي ترفض خوض مباراتها معه في “الحسكة” لكن كل ذلك قوبل بالرفض ليعلن الجزيرة ما أسماه “تعليق مشاركته في الدوري”.

هذا وتقول لوائح الاتحاد الانضباطية أن النادي الذي سيتغيب عن أي مباراة دون عذر مقبول يوافق عليه الاتحاد يصار إلى هبوطه للدرجة الأدنى ويعتبر مهزوما 3/0 في كافة مبارياته إضافة لغرامة مالية قدرها 10 مليون ليرة سورية.

اقرأ أيضاً:بعد انسحاب الجزيرة … الحرية وجرمانا على أبواب الممتاز

زر الذهاب إلى الأعلى