أخر الأخباررياضة

الثواني الأخيرة تقلب النتيجة لصالح الكرامة أمام الوحدة

الحرية بدون أجانب ومدربين يخسر المواجهة أمام النواعير

حقق “الكرامة” الفوز على “الوحدة” بنتيجة 79-76 ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

ففي اللقاء الذي أقيم بصالة “غزوان أبو زيد” في “حمص”،.تقدم “الكرامة” في الربع الأول من المباراة بنتيجة 23-17،.فيما انتهى الربع الثاني لصالح فريق “الوحدة” بنتيجة 22-15.

وفي ثالث الأرباع استطاع فريق “الكرامة” التقدم بنتيجة 22-15،.فيما انتهى الربع الأخير لصالح “الوحدة” 22-19 لكنه لم يكن كافياً للظفر بنقاط المباراة.

وبهذا الفوز رفع “الكرامة” رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني،.فيما حافظ “الوحدة” على صدارته بذات الرصيد من النقاط،.لكنه يتفوق بالنقاط المسجلة.

وفي مدينة “حماه” حقق فريق “النواعير” الفوز على ضيفه “الحرية” 62-87،.المباراة شهدت سيطرة كاملة لأصحاب الأرض الذين أنهوا كافة الأرباع لصالحهم.

فالربع الأول انتهى 24-11 لـ “النواعير”،.أما الثاني فكانت نتيجته 18-12 لصالح “الفهود”،.فيما كانت نتيجة الربع الثالث 22-21 لفريق “النواعير”،.واختتم أصحاب الأرض المباراة بتفوقهم بالربع الأخير 23-18.

وشهدت المباراة غياب للاعبين الأجانب بفريق “الحرية” بالإضافة لعدم تواجد اللاعب “حكم عبدالله” والمدرب “عزام الحسين” دون أي توضيح من النادي حول أسباب الغياب.

وبهذا الفوز أصبح فريق “النواعير” بالمركز الخامس برصيد 13 نقطة،.فيما يتواجد “الحرية” بالمركز السادس بـ11 نقطة.

يشار إلى أن “الجيش” قد تفوق على “الجلاء” بنتيجة 81-68 ليرفع “الزعيم” رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع،.أما “الجلاء” أصبح رابعاً بـ 13 نقطة.

كما أن “أهلي حلب” قد حقق الفوز على “الوثبة” بنتيجة 96-66،.ليصبح “الأهلي” ثالثاً بـ 13 نقطة،.فيما حافظ “الوثبة” على مركزه الأخير بـ8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى