الرئيسيةحرية التعتير

البرد يودي بحياة مشرّد في كراج القدموس

عزوز: قصّر بحقه كثيرون وأولهم القريبون منه

كشف الأديب والكاتب “محمد عزوز” من سكان “القدموس” بمحافظة “طرطوس”، عن وفاة المتشرد “مصطفى إ” من أبناء المنطقة بسبب البرد.

سناك سوري – دمشق

وعبر “عزوز” من خلال منشور رصده سناك سوري على صفحته الشخصية في فيسبوك عن حزنه الشديد لوفاة المواطن “مصطفى” الذي قصر بحقه الكثيرون وأولهم القريبون منه حسب تعبيره .

وأضاف: «قد يعترض البعض ويقول : ليس مشردا ..!! له أهل وبيت»، ويجيب:«نعم .. ولكن أي أهل أولئك الذين لا يتفقدون ابنهم في عاصفة ثلجية قاسية ..؟؟».

الأديب “عزوز” عبر عن شعوره بالذنب بسبب هذه الوفاة رغم بعده حالياً عن “القدموس”، متميناً لو أنه عطف على المتوفي أكثر في السابق لو أنه منحه سيجارة أو فنجان قهوة ساخن، أو عشرات الليرات يوم كان يقول : «اعطيني عشرة، وكانت العشرة تعني الكثير له» .

وختم منشوره بالقول: «عار علينا كلنا مهما كان وضعه العقلي وهو الذي لم يكن يؤذي أحداً، أن يموت “مصطفى” متجمداً من البرد في كراج القدموس، رحمك الله يا مصطفى .. وليحمل كل من قصر بحقك الذنب».

وتعرضت منطقة “القدموس” مؤخراً لعاصفة ثلجية أدت لقطع الطرقات، في حين سبق أن قال ناشطون إن “اللاذقية” كانت شهدت حالة وفاة بسبب البرد كانت ضحيتها فتاة توفيت في قرية “الجبيرية” بريف “القرداحة” إثر تعرضها لسكتة قلبية ناتجة عن البرد الشديد في قريتها، إلا أن تقرير الطب الشرعي لاحقاً نفى أن تكون الوفاة بسبب البرد.

اقرا أيضاً: سوريا حالة وفاة بسبب البرد في مدينة القرداحة

زر الذهاب إلى الأعلى