رياضة

الاتحاد الرياضي العام يرمم إدارة الأهلي أخيراً

ترميم يكرس مبدأ التعيين وغياب الانتخابات التي لا تقنع قيادة الرياضة

حسم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أخيرا موضوع ترميم مجلس إدارة “الأهلي” بعد أشهر من المداولات والنقص الإداري في النادي.

سناك سبورت – متابعات

وثبت التشكيل الإداري الجديد “رصين مارتيني” رئيساً لمجلس إدارة النادي بشكل رسمي بعد توليه رئاسة النادي تكليفاً خلال الأشهر الماضية منذ استقالة رئيس النادي السابق “باسل حموي”.

واستمر في عضوية مجلس الإدارة وفقاً لقرار التعيين كل من “محمود عنبر” و “فراس المصري” و “أيمن حزام” و “صالح عجلة”.

أما قائمة الأعضاء الجدد والمرممين للتشكيلة الإدارية فاشتملت على كل من “مجد بغدادي” و “مروان نانة” و  “أحمد بوادقجي” و “ربى رستم”.

وسبق أن تقدم رئيس النادي “رصين مارتيني” باقتراح لترميم الإدارة بتواجد “رأفت الشماع” و “جميل طبارة” و “شادي حلوة” بحسب تصريح سابق “لمازن بيرم” رئيس اللجنة التنفيذية في “حلب” “لسناك سبورت”.

وتواصل “بيرم” مع الثلاثي المقترح ليعتذر كل من “طبارة” و”الشماع” عن العمل الإداري فيما وافق “حلوة” على الانضمام للمجلس لكن الترميم الجديد خلا من اسم “حلوة” كما كان متوقعا.

ويطوي بذلك “الأهلي” صفحة الخلل الإداري التي رافقت مسيرة النادي منذ مطلع الموسم الحالي تقريبا والتي عانى فيها الأعضاء القائمون بالعمل من تعدد المهام الموكلة إليهم في ظل نشاط النادي في الكثير من الألعاب الرياضية.

ويبدو أن رؤية المكتب التنفيذي التي لا تحبذ اللجوء للانتخابات في الأندية انتصرت في النهاية علما أن “مازن بيرم” كان عدها خياراً قد يتم اللجوء إليه في “الأهلي” رغم عدم قناعة القيادة الرياضية بنتائجه، ما يجسد مجدداً حالة تهميش القواعد الجماهيرية وجمعياتها العمومية.

اقرأ أيضاً: تعقيدات حول ترميم إدارة الأهلي والبحث عن أعضاء يدعمون النادي مادياً

زر الذهاب إلى الأعلى