الرئيسيةرياضة

الإعلان عن القائمة الأولية لمنتخب سوريا لكرة السلة

أديداس راعياً رسمياً لمنتخب رجال سوريا لكرة السلة

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة عن القائمة الأولية للاعبي منتخب سوريا للرجال والتي تضم 22 لاعباً،.17 لاعب محترف محلي تم الإعلان عنهم و 5 لاعبين محترفين خارجياً لم يتم الإعلان عنهم.

سناك سبورت – متابعات

وضمت قائمة اللاعبين المحليين كلاً من “مجد عربشة” “شريف العش” “هاني ادريبي” “كمال جنبلاط” “عمر ادلبي” من فريق “الوحدة” الذين توجوا ببطولة الدوري منذ أسابيع،.بالإضافة إلى “انتوني بكر” و”نديم عيسى” “بلال آطلي” لاعبين فريق “أهلي حلب”.

وضمت القائمة أيضاً “اسحق عبيد” و”جورجي ناظاريان”.و”عمر شيخ علي” من فريق “الكرامة”،.كما تواجد كل من “الياس عازاريه”.و”كامل عبدالله” من فريق “الجلاء”،.كما شهدت استدعاء “طارق الجابي” و”ذياب الشواخ” من فريق “الجيش”.

وتواجد من فريق “النواعير” اللاعب “محمد زيدان”،.كما ضمت القائمة “عبد الوهاب الحموي” (هابو) الذي انتهى عقده مع فريق “أهلي حلب” ولم يعلن حتى الآن عن توقيعه مع أي فريق.

وسينطلق معسكر منتخب “سوريا” للاعبين المحترفين المحليين في 25/7/2023 مع المدرب “عبود شكور”،.أما اللاعبين المحترفين خارجياً سيلتحقون في المنتخب 27/7/2023 مع المدرب “خافيير خواريز”،.وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المحترفين خارجياً قبل تاريخ 27/7/2023.

يشار إلى أن اتحاد كرة السلة أعلن أيضاً عن توقيع عقد مع أحد وكلاء شركة “أديداس Adidas” لتأمين كافة تجهيزات المنتخب،.كما تم التوقيع مع “بنك سوريا والخليج” ليكون راعياً رسمياً للمنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى