أخر الأخبار

الأهلي يعود من بعيد ويتعادل مع جبلة في ختام الجولة الاولى من الدوري السوري الممتاز

الكرامة يفرط بالفوز أمام الفتوة في اللحظات الآخيرة

اختتمت اليوم المرحلة الاولى من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024

سناك سبورت – متابعات

حيث استضاف “أهلي حلب” ضيفه “جبلة”.على أرض ملعب “7من نيسان” في لقاء شهد ندية من الطرفين دون أن تترجم العديد من الفرص إلى أهداف،.حتى استطاع “مؤمن ناجي” تسجيل هدف التقدم ل”جبلة” في آخر دقائق الشوط الأول وينهيه.بتقدم “النوارس” بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني دخل “جبلة” ضاغطاً على خلاف المتوقع.وظهرت خطورة واضحة على مرمى “الأهلي”، لتأتي الدقيقة 60.ويتمكن “عبد الرحمن بركات ” من تسجيل الهدف الثاني “للنوارس”،.الرد الأهلي لم يتأخر طويلاً حيث استطاع “أحمد الأحمد” ترجمة كرة عرضية برأسه مسجلاً هدف تقليص الفارق للكتيبة “الأهلاوية”،.لتستمر الصحوة “الأهلاوية”.ويعود “الأحمد ” ويسجل هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة 84.

وفي “حمص” تعادل “الكرامة” وضيفه “الفتوة” حيث شهد الشوط الأول أداء مميز للكرامة توجه “جهاد مسمار” بتسجيله هدف التقدم قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

ودخل “الكرامة” الشوط الثاني بشكل حذر واعتمد على المرتدات للحفاظ على التقدم،.لكن كان للاعب الفتوة “عبد الرحمن الحسين” كلام آخر. واستطاع تسجيل هدف التعادل في آخر الدقائق.

يذكر أن يوم أمس الجمعة شهد افتتاح المرحلة الأولى من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم ،.بتحقيق “الساحل” الفوز على “الحرية” بهدفين نظيفين.و”حطين” على “الوحدة” بهدف نظيف.في حين تعادل كل من “الجيش” مع “تشرين” بهدف لمثله و”الطليعة” مع “الوثبة” دون أهداف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى